الأحد، 19 مايو 2024 04:42 م

عصام القاضى "نائب البحيرة": لدينا 4 وزراء لا يرقى أداؤهم لطموحات الرئيس والمواطنين

عصام القاضى "نائب البحيرة": لدينا 4 وزراء لا يرقى أداؤهم لطموحات الرئيس والمواطنين عصام القاضى عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة
السبت، 13 فبراير 2016 11:30 م
كتب أحمد أبو حجر
قال الدكتور

عصام القاضى

، عضو مجلس النواب عن دائرة المحمودية بمحافظة البحيرة، إنه يتوقع استبعاد عدد كبير من الوزراء حال حدوث تغيير حكومى، مشيرًا إلى أن أداء وزراء البيئة والرى والإسكان والتعليم، لا يرقى لطموحات الرئيس ولا المواطنين .

وأضاف عضو لجنة الصحة بمجلس النواب - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن وزارة البيئة من أسوأ الوزارات على مستوى الأداء العملى، مشيرًا إلى مشكلات المياه الملوثة والهواء غير النقى، بينما كل إمكانات الوزارة ليست على المستوى المطلوب، إضافة إلى فشل وزير الرى فى الحفاظ على مياه النيل من التلوث، وفشله فى الحفاظ على المقنن من مياه الرى، ما أوجد حالة من سوء التوزيع وساهم فى تبوير أراض لم يصلها الماء.

وتابع "القاضى" تصريحاته، بالقول إن أداء وزير التعليم غير مرضٍ، ولا يتناسب مع طموحات المرحلة، مشدّدًا على ضرورة إصلاح حال المعلم وتطوير المناهج الدراسية، لأن التعليم هو قاطرة التقدم ونهضة الأمم.

كانت مصادر قد توقعت أن تكون هناك حركة تغيير لعدد من الوزراء، عقب تجديد مجلس النواب الثقة فى الحكومة مرة أخرى، لافتة إلى حرص الحكومة على الاستماع لمطالب النواب والعمل على التواصل معهم بشكل مباشر، إضافة إلى الاطلاع على مشكلات المواطنين على أرض الواقع.


الأكثر قراءة



print