الجمعة، 17 مايو 2024 01:58 ص

حمدى سليمان "نائب قنا": التعاون بين البرلمان والحكومة من أهم رسائل خطاب السيسى

حمدى سليمان "نائب قنا": التعاون بين البرلمان والحكومة من أهم رسائل خطاب السيسى حمدى سعد سليمان عضو مجلس النواب عن محافظة قنا
السبت، 13 فبراير 2016 07:34 م
كتب احمد أبو حجر
قال البرلمانى حمدى سعد سليمان، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، إن

خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى

أمام مجلس النواب، صباح اليوم السبت، جاء خطابًا مختصرًا وملمًّا بالإنجازات التى تمت فى غياب البرلمان، وشاملاً لتكليفات المرحلة المقبلة التى يجب أن تعمل عليها الحكومة، ومجلس النواب أيضًا، مشيرًا إلى أن أهم الرسائل الضمنية التى شملها الخطاب هى العلاقة التكاملية بين البرلمان والحكومة لخدمة المواطن البسيط.

وأضاف عضو ائتلاف دعم مصر - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن الرئيس شدد على أهمية الصحة والتعليم فى نهضة مصر وبناء دولتها الحديثة، وعبّر عن أنه يلمس شكاوى المواطنين من سوء الخدمات المقدمة فى القطاع الصحى، والتى يجب العمل على تفاديها خلال الفترة المقبلة.

وتابع "سليمان" تصريحاته، بالتأكيد على أن الرئيس يلمس أيضًا مدى الانهيار الذى يشهده قطاع التعليم فى مصر، مشيرًا إلى أن العبء ثقيل على البرلمان وأعضائه ولكنه يثق فيهم وفى الشباب والنساء.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد ألقى خطابه أمام مجلس النواب حسبما ينص الدستور، اليوم السبت، معلنًا انتقال السلطة التشريعية من رئيس الجمهورية إلى مجلس النواب.


print