الأحد، 05 مايو 2024 05:23 ص

هانم أبو الوفا "نائبة المنيا": السيسى يمنحنى الأمل ولا أتمالك نفسى من نبرات صوته

هانم أبو الوفا "نائبة المنيا": السيسى يمنحنى الأمل ولا أتمالك نفسى من نبرات صوته هانم أبو الوفا نائبة المنيا
الإثنين، 01 فبراير 2016 11:59 م
كتب محمد سعودى
قالت هانم أبو الوفا، عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، إن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى التى أدلى بها منذ قليل مع الإعلامى عمرو أديب، تؤكد أنه القائد المانح للأمل.

وأضافت النائبة البرلمانية- فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى": "هكذا هو القائد الذى يعشق وطنه دائما ما يكون مانحاً للأمل صانعا للسعادة، وقد فوجئت بمداخلة السيد الرئيس مع الإعلامى عمرو أديب على فضائية اليوم، وأكاد لا أصدق ما أسمع، فتكاد دموعى تنزل من عينى لأنه يشعر بكل المصريين، ونجده دائما منحازا الى صفوفهم، فى الصغيرة والكبيرة".

وأكدت عضو مجلس النواب، على أن الرئيس السيسى دائما ما يكون موجود فى أول صفوف المصريين سواء فى الضيق والفرح، قائلة: "كلماته دوما هى مصباح يٌضئ لنا الطريق، ولا اتمالك نفسى من نبرات صوته التى تبعث على الأمان، من أجل خاطر الغلابة".

وتابعت: "هكذا قال سيادة الرئيس، وأنا أقول سيادة الرئيس لأجل خاطر الغلابة، نحن وراءك، نجدد ونبايع وكلنا ثقة وأمل فى سيادتكم.. حفظكم الله لمصر.. تحيا مصر بقائدها السيسى..تحيا مصر".

تجدر الإشارة إلى أن الرئيسى السيسى قال فى تصريحاته مع الإعلامى عمرو أديب، منذ قليل: "مش زعلان من إسلام جاويش، رسام الكاريكاتير.. وعلى استعداد للقاء شباب الألتراس والتحاور معهم وأدعوهم للمشاركة فى لجنة لبحث مذبحة بورسعيد"، مؤكدا إنه لا يضيق على الشباب، مضيفا قائلا: "أما الفقراء فهم عمرى كله".


print