الإثنين، 29 أبريل 2024 07:47 م

منى جاب الله: محافظة القاهرة تمنح عقود سكنية لـ"11" من أسر قصر الأمير بشتاك بشارع المعز

منى جاب الله: محافظة القاهرة تمنح عقود سكنية لـ"11" من أسر قصر الأمير بشتاك بشارع المعز منى جاب الله نائبة المصريين الأحرار
السبت، 30 يناير 2016 05:38 ص
كتبت سماح عبد الحميد
قالت منى جاب الله نائبة المصريين الأحرار فى دائرة مشأة ناصر والجمالية، إنه تم الاتفاق مع محافظ القاهرة على تسليم عقود لـ11 أسرة ضمن الأسر الـ"19" المتواجدة فى قصر الأمير باشتاك.

وأوضحت منى جاب الله فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أنه بعد فترة طويلة من المفاوضات مع المحافظة تم الاستجابة لحل أزمة هذه الأسر، وأعلن الحدافظ فعليا عن منح عقود سكنية لـ11 أسرة منهم على أن يتم متابعة باقى الـ19 أسرة لتسكينهم فى مناطق أخرى، مضيفة أن وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى استجابت أيضا وتدخلت لحل أزمة هذه الأسر خاصة مع تضررهم من الأحوال الجوية السيئة التى نشهدها حاليا.

وتابعت منى جاب الله، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن تلك الأسر تعيش فى الخلاء بعد أن واجهتهم مشكلة انهيار منازلهم، مما دفعهم إلى الاحتماء بأحد المنازل الموجودة فى صحن القصر، وهو ما رفضته وزارة الآثار.
جدير بالذكر أن الدكتورة منى جاب الله، طالبت فيما سبق وزارة التضامن الاجتماعى، ومحافظة القاهرة، بالتدخل لحل مشكلة 19 أسرة يسكنون قصر "الأمير بشتاك" بشارع المعز.


الأكثر قراءة



print