الأحد، 19 مايو 2024 09:48 م

نواب محافظة "قنا" يطلقون مبادرة لدعم صندوق "معا قنا بلا أمية"

نواب محافظة "قنا" يطلقون مبادرة لدعم صندوق "معا قنا بلا أمية" النائب عبد السلام الشيخ والنائب صبرى داود والنائب محمود الضبع
الجمعة، 29 يناير 2016 02:48 ص
كتب مصطفى إبراهيم
أعلن عدد من نواب محافظة قنا، مبادرة لدعم صندوق "قنا بلا أمية" والتى سوف تشمل مصانع وشركات السكر والألومنيوم والأسمنت والورق والفيبر بورد والمزارعين، حيث سيتم التنسيق معهم لجمع تبرعات على كل طن من هذه المنتجات.

ومن جانبه، قال النائب عبد السلام الشيخ، عضو مجلس النواب، فى تصريح لـ"برلمانى"، إنه اتفق مع عدد من النواب لدعم مبادرة "قنا بلا أمية" التى أطلقها اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، ودعا إليها كافة النواب وأصحاب المصانع والشركات لدعم صندوق "قنا بلا أمية".

وأضاف النائب صبرى داود، عضو حزب المصريين الأحرار، أنه سيدعم هذه المبادرة، من خلال المشاركة فى الصندوق ونشر فكرته لمحو أمية الكبار فى المحافظة.

واتفق النائب محمد سعيد الدويك، على دعم هذه المبادرة، حيث إننا من المحافظات التى يرتفع بها نسبة الامية، مشيدًا بمجهودات محافظ قنا فى هذا المشروع الكبير.

وأكد النائب محمود الضبع على دعم هذه المبادرة التى سوف تمحو أمية الكبار بالمحافظة، ومنع تسرب الطلاب والطالبات من المدارس.

جاء ذلك خلال الحلقة النقاشية بقاعة مديرية التربية والتعليم لأعضاء مجلس النواب ومسئولى محو الأمية بالمحافظة للاتفاق على دعم مبادرة صندوق "معا قنا بلا أمية".


الأكثر قراءة



print