الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:54 م

عصام منسى "نائب الإسماعيلية" يناقش أزمات ومشكلات القنطرة وحلولها مع رئيس المدينة

عصام منسى "نائب الإسماعيلية" يناقش أزمات ومشكلات القنطرة وحلولها مع رئيس المدينة عصام سعد منسى عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية
الخميس، 28 يناير 2016 04:23 م
الإسماعيلية - محمد عوض
عقد عصام سعد منسى، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، اجتماعًا مع السيد عامر، رئيس مجلس مدينة القنطرة غرب، اليوم الخميس، لمناقشة الحلول العملية لمشكلات المدينة، وذلك بحضور وفد شعبى من المواطنين وأهالى القنطرة.
وقال عصام منسى - فى اتصال هاتفى مع "برلمانى" عقب الاجتماع – إنه التقى رئيس المدينة لبحث مشكلات القنطرة ومواطنيها، وإنه حريص على هذا اللقاء كلما طرأت مشكلة، لمناقشة حلها ونقل وجهات نظر المواطنين للمسؤولين.

عصام-منسى-نائب-الإسماعيلية-يناقش-أزمات-ومشكلات-القنطرة-وحلولها-مع-رئيس-المدينة-(1)

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية: "تركز الحوار اليوم على أزمة الصرف الصحى فى قرية الرياح، وطرق حلّ مشكلات الإسكان وتجاوز أزمة توقف إنشاء منطقة المساكن الشعبية، وأسباب تأخر نقل السيارات بين المحافظات من الموقف القديم بالسوق التجارية إلى موقع الموقف الجديد خارج الكتلة السكانية".

عصام-منسى-نائب-الإسماعيلية-يناقش-أزمات-ومشكلات-القنطرة-وحلولها-مع-رئيس-المدينة-(2)

وأضاف بيان صادر عن مجلس مدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، عقب لقاء رئيس المدينة بعضو مجلس النواب والوفد الشعبى لأهالى المدينة، أن الاجتماع أكد على تضافر الجهود فى التعامل مع المشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلول عملية وجذرية لها.




الأكثر قراءة



print