الإثنين، 13 مايو 2024 04:31 ص

وحدة حقوق الإنسان بمركز شبين القناطر تنظم حملة للتوعية بالمشاركة فى الانتخابات

وحدة حقوق الإنسان بمركز شبين القناطر تنظم حملة للتوعية بالمشاركة فى الانتخابات حملة توعية انتخابية أرشيفية
الإثنين، 19 أكتوبر 2015 08:56 ص
القليوبية محمد قاسم

نظمت وحدة حقوق الإنسان بمركز شرطة شبين القناطر برئاسة النقيب عيسى فتح الباب رئيس الوحدة حملة توعية بشوارع المدينة لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فى الانتخابات البرلمانية لاستكمال خارطة الطريق حيث تستعد محافظة القليوبية لانتخابات مجلس النواب ضمن محافظات المرحلة الثانية.

 

وأكد المشاركون فى الحملة من رجال الشرطة على أهمية مشاركة المواطنين كى يتم استكمال مسيرة الوطن وتستقر أوضاعه ووزعت الحملة منشورات تتضمن كيفية اختيار النواب والإدلاء الصحيح بالأصوات وكيفية إبلاغ الجهات المختصة فى حالة وجود معوقات.

 

من جانبه أكد اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية أن وزارة الداخلية جاهزة لتأمين الانتخابات البرلمانية المقبلة من خلال خطة محكمة لتأمين المقار الانتخابية والمواطنين واستراحات القضاة وتأمين المراكز الانتخابية، مؤكدا أنه ليس هناك ما يدعو للخوف من الخروج للتصويت.

 

وأكد مدير الأمن أن المواطن شريك فى حماية الوطن من المتآمرين، مشيرا إلى أنه لن يسمح بأى تجاوز أيا كان، من ضباط وأفراد الشرطة تجاه المواطنين مضيفا أن المخالف سيعاقب بشدة أيا كان موقعه.

 

وقال شلبى إن الأولوية للمواطن البسيط الذى لا يستطيع توصيل صوته للمسئولين وتوفير الأمن والأمان فى ربوع المحافظة كى يتفرغ المواطن للإنتاج والعمل والسعى نحو تحقيق التنمية.

 

يذكر أن الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب انطلقت فى 14 محافظة وتستمر على مدار يومين ويحق لـ27 مليون ناخب مقيدين فى قاعدة البيانات التصويت فى أكثر من 100 لجنة عامة بالمحافظات فيما يتابع نحو 900 مراقب دولى الانتخابات وسط إجراءات أمنية مشددة.

 

موضوعات متعلقة

العليا للانتخابات: تلقينا 256 شكوى حتى الآن

 

وزير الصحة: وفاة حالة واحدة وإصابة 11 آخرين فى الانتخابات البرلمانية.. اليوم

 

"اللجنة العليا للانتخابات بالإسكندرية": نسبة المشاركة بالمحافظة تجاوزت 5%


print