الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:48 م

القومى لشئون الإعاقة يُشكل غرفة عمليات لمتابعة سير الانتخابات البرلمانية

القومى لشئون الإعاقة يُشكل غرفة عمليات لمتابعة سير الانتخابات البرلمانية المجلس القومى لشئون الإعاقة
الأحد، 18 أكتوبر 2015 08:29 ص
كتب وائل علاء

شكل المجلس القومى لشئون الإعاقة غرفة عمليات داخل مقر المجلس بالقاهرة بهدف متابعة سير العملية الانتخابية  فى مراحلها المختلفة لحظة بلحظة، وتلقى شكاوى السادة الناخبين من ذوى الإعاقة فى كل المحافظات التى تجرى فيها العملية الانتخابية، والوقوف على أهم الصعوبات التى تواجهم فى عملية الإدلاء بأصوتهم، والتعاون والتنسيق والتواصل بشكل مباشر وفورى مع اللجنة العليا الانتخابات لتذليل هذه الصعوبات.

 

ودعا القومى لشئون الإعاقة فى بيان له اليوم السبت، جموع الأشخاص ذوى الإعاقة فى المحافظات التى سوف تجرى فيها العملية الانتخابية اليوم وغدا إلى التواصل مع غرفة عمليات المجلس فى حال مواجهة أى صعوبات أو مشكلات أثناء عملية الإدلاء بالصوت حتى يتم حل هذه المشكلات فوراً ، وتدارك عدم تكرارها فى انتخابات المرحلة الثانية بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات.

 

وأكد المجلس على أن غرفة العمليات سوف تستقبل شكاوى السادة الناخبين من الأشخاص ذوى الإعاقة على تليفونات 01027996156 - 01220390427 ، وعبر الصفحة الرسمية للمجلس على الفيس بوك ، وعبر الاميل [email protected]  .

 

ويهيب المجلس بجموع الاشخاص ذوى الاعاقة المشاركة فى العملية الانتخابية تأكيداً على خصوصية برلمان 2015 ، كونه أول برلمان فى تاريخ مصر السياسى يمثل فيه الأشخاص ذوى الإعاقة بـ 8 مقاعد بحد أدنى .

 

موضوعات متعلقة :

- مستشار رئيس الوزراء لـ "الانتخابات": أناشد المواطنين التوجه بكثافة إلى مراكز الاقتراع


الأكثر قراءة



print