الجمعة، 17 مايو 2024 03:09 م

النائب عبد العزيز الصفتى يتلقى شكاوى المواطنين بشأن مستشفى شبين القناطر وتراخيص البناء

النائب عبد العزيز الصفتى يتلقى شكاوى المواطنين بشأن مستشفى شبين القناطر وتراخيص البناء عبد العزيز الصفتى عضو مجلس النواب
السبت، 09 يناير 2016 02:23 ص
كتب عبدالوهاب العفيفى
أكد عبد العزيز الصفتى عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة شبين القناطر، أنه توجه إلى مستشفى شبين القناطر المركزى بناء على شكوى المواطنين بخلو المستشفى من الأطباء، حيث وجد طبيبة امتياز واحدة بالمستشفى، وعلى الفور قام بالاتصال بمدير المستشفى ووكيل وزارة الصحة بالقليوبية، فوجد هاتفهما مغلقا فاتصل بالدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، الذى أمر بدوره على الفور بإرسال لجنة متابعة إلى المستشفى.

وأضاف الصفتى فى تصريح لـ"برلماني"، أن إدارة المستشفى قامت بالاتصال بجميع الأطباء أثناء تواجد اللجنة بها، وحضر أغلبهم بحجة أنه كانوا يصلون والآخرون بحجة أنهم كانوا يأكلون.
ومن جانبها أثبتت اللجنة الواقعة، وتم معالجة الحالات المرضية الحرجة وعودة كل إلى موقعه، مضيفا أنهم اعتادوا على الاسترخاء التام لمدة أربع سنوات فى غياب مجلس النواب ودوره الرقابى والمتابعة، قائلا: "آن الأوان ليعلم كل مقصر أن هناك من سيراقب أداءه".

وتابع الصفتى أنه تلقى أيضا عدة شكاوى أيضا بشأن تراخيص البناء المتوقفة منذ عامين وبدوره ذهب إلى رئيس مجلس المدينة ورئيس الإدارة الهندسية الذى تحجج بأن المخطط العمرانى لم يأت من وزارة الإسكان!! فأجابه النائب متسائلا: "أين أنت من المطالبة بالمخطط فى مدة العامين؟.

وأوضح الصفتى أنه خلال ممارساته هذه الأيام قام بتقديم اقتراح للمحافظ وعد بدراسته بشأن طريق يربط مسطرد بطريق قليوب، ومنه إلى شبين القناطر، ومنها إلى بنها دون المرور بمدينة شبين، لتقليل التكدس المرورى والضغط التى تسببه سيارات النقل على المدينة .


الأكثر قراءة



print