الخميس، 28 مارس 2024 04:07 م

صحافة المواطن.. شكوى من سوء معاملة موظفى مكتب تموين زهراء عين شمس

صحافة المواطن.. شكوى من سوء معاملة موظفى مكتب تموين زهراء عين شمس مكتب تموين
الإثنين، 17 ديسمبر 2018 01:30 ص
كتب رامى محيى الدين

أرسل القارئ محمد تهامى شكوى من سوء معاملة موظفى مكتب تموين زهراء عين شمس وانصراف الموظفين قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن الموظفين ينصرفون من مكاتبهم فى تمام الساعة الثانية ظهرا على الرغم من أن المواعيد المقررة لانصرافهم الساعة الرابعة، مناشدا وزير التموين بالتحقيق فى الأمر ومحاسبة المقصرين فى أداء عملهم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


الأكثر قراءة



print