الخميس، 28 مارس 2024 07:39 م

صور.. أهالى سموحة بالإسكندرية يناشدون المسئولين بتطهير ترعة المحمودية

صور.. أهالى سموحة بالإسكندرية يناشدون المسئولين بتطهير ترعة المحمودية الحشائش مكان المعدية
الجمعة، 14 ديسمبر 2018 11:10 م
كتب رامى محيى الدين

 

أرسلت القارئة سنا محمد عبد العال من أهالى منطقة سموحة محافظة الإسكندرية شكوى من عدم تطهير ترعة المحمودية.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: "ترعة المحمودية مليئة بالحشائش التى تطفو على سطح المياه، ومن المفترض وجود معدية فى هذا المكان، ما يمثل خطورة على حياة المواطنين ممن يستخدمون المعدية"، مناشدة المسئولين فى وزارة الرى بالعمل على تطهير الترعة.

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى[email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


print