الجمعة، 17 مايو 2024 12:58 م

شكوى من كسر ماسورة المياه فى التجمع الثالث بالمنطقة الأولى

شكوى من كسر ماسورة المياه فى التجمع الثالث بالمنطقة الأولى الصورة التى أرسلها القارىء
الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 09:10 م
كتبت شيماء حمدى
أرسل القارئ محمد الشيمى بالتجمع الثالث محلية أولى منطقة عمارة 3 لخدمة صحافة المواطن يشكو من انكسار ماسورة المياه أمام مسكنه.
 
 
وأكد القارئ، على أن الكسر ترتب عليه غرق وتراكم المياه وهو ما يعد إهدارا لها، مطالبا المسؤلين بإصلاحها، خاصة أنه تم الإبلاغ عن الكسر ولم يتحرك أحد.
 
44كسر ماسورة المياه بالتجمع الثالث بالمنطقة الاولى 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
 
4
كسر ماسورة المياه بالتجمع الثالث بالمنطقة الأولى 
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "الموقع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم.
 
كما يجدد "الموقع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "الموقع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

 

 

 


الأكثر قراءة



print