الجمعة، 29 مارس 2024 02:51 ص

صور.. شكوى من تراكم القمامة أمام مدرسة نوتردام فى الزيتون

صور.. شكوى من تراكم القمامة أمام مدرسة نوتردام فى الزيتون القمامة
الإثنين، 03 ديسمبر 2018 07:40 م
كتبت نورهان حسن

 

أرسلت القارئة فيفيان يوسف، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من تراكم صناديق القمامة أمام مدرسة نوتردام فى الزيتون.

 

وقالت القارئة فى شكواها: "يعانى سكان منطقة الزيتون التابعة لمحافظة القاهرة أمام مدرسة نوتردام من تراكم القمامة"، مضيفا أن هناك تجاوزات وإشغالات كثيرة، مناشدا الحى بالتدخل للحفاظ على نظافة الشارع والأطفال فى المدارس.

 

0
 
1
 
2
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


print