الخميس، 25 أبريل 2024 04:00 ص

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع طلعت حرب فى الجيزة

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع طلعت حرب فى الجيزة كلاب ضالة-أرشيفية
الخميس، 29 نوفمبر 2018 03:40 م
كتب رامى محيى الدين
أرسل أحد القراء، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انتشار الكلاب الضالة بأعداد كبيرة فى شارع طلعت حرب بين شارعى فيصل والهرم بمنطقة حسن محمد فى محافظة الجيزة.
 

 

وقال القارئ، إن الكلاب منتشرة بأعداد كبيرة، صحيح أنها غير مصابة بالصعار ولا تهاجم المارة إلا أنها تسبب ضوضاء كبيرة جدا وخصوصا فى الساعات الأولى من الليل بالإضافة إلى أن الأطفال والفتيات وبعض السيدات يخشون المرور من أمامها، مناشدا المسئولين بالعمل على وضع حل لهذه المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "الموقع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم.

 

ويجدد "الموقع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "الموقع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


print