الجمعة، 19 أبريل 2024 03:02 م

شكوتك بصوتك.. أعمدة إنارة مغطاة بورق كرتون تنذر بكارثة فى طنطا

شكوتك بصوتك.. أعمدة إنارة مغطاة بورق كرتون تنذر بكارثة فى طنطا
الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 11:10 م
الغربية - مصطفى عادل

يشهد شارع الحلو التابع لحى ثان طنطا بمحافظة الغربية، كارثة حقيقية وإهمالا من المسئولين بالحى، بسبب وجود أعمدة إنارة مكشوفة، وأخرى مغطاة بورق كرتون فى واحد من أكثر الشوارع ازدحاما بالمواطنين، خاصة وأن الشارع يوجد به كليه التجارة جامعة طنطا، ومدرستى للتعليم الابتدائى، ويمر به مئات المواطنين يوميا.

لينك الفيديو 

WhatsApp Image 2018-11-25 at 3.39.01 PM (2)
اعمدة انارة مغطاة

 

ولجأ الحى لتغطية الأعمدة والإسلاك المكشوفة بورق كرتون، دون أى مراعاة لحياة المواطنين، والأطفال والتى قد تؤدى إلى فقدان أى شخص حياته صعقا بالكهرباء، عند ملامستها.

اعمدة انارة مغطاة
اعمدة انارة مغطاة

 

وقال محمد محي عامر، أحد سكان المنطقة، فى رسالة صوتية أرسلها لليوم السابع عن طريق خدمة شكوتك بصوتك التى أطلقتها الجريدة، إن الواقعة تمثل كارثة حقيقية، وتظهر إهمال المسئولين بالحى وعلى رأسهم رئيس الحى فى حل تلك المشكلة، مؤكدًا على أن الحى عالج المشكلة بمشكله أكبر وقام بتغطية الأسلاك المشكوفة بورق كرتون، مشيرًا إلى الشتاء ما يدق جرس إنذار، خشية ملامسة أحد للأعمدة فيفقد حياته فى لحظة.

اعمدة الانارة
اعمدة الانارة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم.
 

كما يجدد "برلمانى" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


الأكثر قراءة



print