الأربعاء، 12 يونيو 2024 01:14 م

قارئ يطالب مسئولى مدينة بدر بتوفير مواصلات للنقل الجماعى

قارئ يطالب مسئولى مدينة بدر بتوفير مواصلات للنقل الجماعى
الخميس، 22 نوفمبر 2018 07:10 م
كتبت شيماء حمدى

أرسل القارئ تامر عفيفى من سكان مدينة بدر، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن، موضحا معاناة الأهالى من نقص شديد فى مواصلات النقل الجماعى بالمدينة من أتوبيسات سواء داخلية أو مواصلات للمناطق الأخرى خاصة القاهرة.

 

وأكد القارئ فى شكوته على أن هذه المدينة واعدة وسوف تكون قبلة العاصمة الإدارية الجديدة، مطالبا القائمين عليها بتوفير وسائل نقل جماعى تقل المواطنين من وإلى القاهرة، وزيادة اتساع مساحة موقف المدينة لأنه صغير جدا ويحتاج إلى تطوير، ووجود خطوط مواصلات للأقاليم أيضا مع وجود خطوط مواصلات داخلية فى المدينة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "برلمانى" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 


الأكثر قراءة



print