الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:13 ص

قارىء يشكو عجزا فى التمريض بمركز تطعيمات بقرية بالمنوفية

قارىء يشكو عجزا فى التمريض بمركز تطعيمات بقرية بالمنوفية مستشفى _ أرشيفية
الخميس، 22 نوفمبر 2018 07:30 ص
كتبت - أميرة عبد السلام

أرسل القارئ محمد مغربى حسان شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررًا من وجود عجز شديد فى التمريض الذى يقدم الخدمة التمريضية للأطفال فى التطعيمات بوحدة صحة الأسرة ببهواش التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية.

 

وقال القارئ فى رسالته، إن هذه الشكوى متكررة مرارًا وتكرارًا ويعانى منها أهالى القرية، مطالبًا الجهات المختصة من توفير أعداد تمريض بشكل مناسب بالوحدة لخدمة المرضى والأطفال الصغار، وتتناسب مع الكثافة، موضحًا أنه يوجد فقط 5 تمريض بالوحدة، وأغلبهم تخطى سن الـ50 عامًا، مطالبًا المختصين بمديرية الصحة بالمنوفية ومحافظة المنوفية لاتخاذ اللازم من توفير تمريض حتى لو على سبيل الندب.

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 


print