الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:20 ص

مهاب مميش: المنطقة الاقتصادية بقناة السويس ستصبح الأقوى عالميا لموقعها

مهاب مميش: المنطقة الاقتصادية بقناة السويس ستصبح الأقوى عالميا لموقعها الفريق مهاب مميش
الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 10:40 م
كتب هشام عبد الجليل

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، تابع بدقة كل تفاصيل الاتفاقية الخاصة بانشاء وتشغيل المنطقة الصناعية الروسية فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمنطقة شرق بورسعيد.

 
 
وأضاف مميش، خلال كلمته اليوم، باجتماع لجنة الشئون الاقتصادية برئاسة النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أن مصر لابد أن تكون قادرة على التنافس فى المناطق الاقتصادية واللوجستية، والمنطقة الاقتصادية بقناة السويس ستصبح من أقوى المناطق على مستوى العالم وذلك لطبيعة الموقع وما تحظى به من عبقرية المكان، متابعا: "لازم ننافس بقوة.. لما تلعب مع الأقويا تبقى قوى".
 
 
وأكد رئيس هيئة قناة السويس، أن هذه الاتفاقية ستعمل على توفير فرص عمل لشباب وفى نفس الوقت، لافتا إلى أن هناك سياسة تسويقية مرنة جذبت كل السفن فى الآونة الأخيرة، ولابد أن تكون مصر قادرة على التنافسية العالمية، وبالفعل أصبح هناك تهافت من قبل المستثمرين على المنطقة الاقتصادية.
 
 
ومن جانبه قال قال النائب سليمان وهدان، إن الاتفاقية تصب فى جانب المصرى، وهناك منافسة قوية مع العالم والمناطق اللوجستية، ونتمنى المزيد من هذه التفاقيات وأن تكون مصر أكبر قلعة اقتصادية على مستوى العالم.

 


الأكثر قراءة



print