الخميس، 16 مايو 2024 09:16 ص

محمد أبو حامد يعرض جهوده الفترة الماضية لايف على "فيس بوك " لأهالى الوايلى

محمد أبو حامد يعرض جهوده الفترة الماضية لايف على "فيس بوك " لأهالى الوايلى النائب محمد أبو حامد
الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 06:40 م
كتبت إيمان على

استعرض النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الوايلى والظاهر، جهوده خلال الفترة بما تم إنجازه بالدائرة والتى من بينها إعادة ترميم مسجد الظاهر بيبرس والذى كان يعد مطلبا أساسى للمواطنين، موجها التحيه لخالد عنانى وزير الآثار فى تحريك ملف إعادة الترميم بعد محاولات استمرت لـ3 سنوات وهو أمر لم يكن سهلا.

 

وأشار وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، خلال بث مباشر استعرضه مع أهالى دائرته على صفحته الرسمية بـ"الفيس بوك"، أن الحجارة التى تم تركيبها سابقاً كانت غير مطابقة للمواصفات، بجانب فروق الأسعار للتعاقدات التى كانت مبرمة فى 2011 لإعادة الترميم.

 

وأشار إلى أنه لازال يسعى لتأسيس مكتب للشهر العقارى لـ"الظاهر"، إضافة إلى العمل على ترميم " قصر السكاكينى" الذى لازال يمثل مشكلة فى التمويل الخاص به.

 

واستعرض "أبو حامد " لأهالى دائرته جهوده التشريعية التى سيعمل عليها بدور الانعقاد الرابع، من بينها تعديلات قانون الأحوال الشخصية واستكماله السعى لإتمام قانون تنظيم الأزهر، إضافة إلى عمل البرلمان على إنهاء تشريعات هامة كالتصالح فيما يخص البناء، والعمل وغيرها.

 

وشدد وكيل لجنة التضامن، لأهالى دائرته، أن التجربة التى يجريها اليوم من خلال البث المباشر التى ستستمر على مدار الأيام القادمة، ليس لها علاقة ببداية الاستعدادت لانتخابات جديدة للبرلمان، مؤكدا أن قانون مجلس النواب بصدد التعديل إضافة على إعادة تقسيم الدوائر وهو ما يؤكد أن هذه التجربة ليست لها علاقة بالانتخابات بل للتواصل أكثر مع الشارع ومعرفة أراء أهالى الدائرة.

 


print