الأربعاء، 05 يونيو 2024 05:06 م

بالصور.. اجتماع محافظ القليوبية الجديد بنواب المحافظة لمناقشة مشاكل المواطنين

بالصور.. اجتماع محافظ القليوبية الجديد بنواب المحافظة لمناقشة مشاكل المواطنين اجتماع نواب القليوبية بمحافظ الجيزة
الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 09:18 م
القليوبية- عبد الوهاب العفيفى
نظم الدكتور اللواء رضا فرحات، محافظ القليوبية، اجتماعا بنواب المحافظة، ظهر اليوم، الأربعاء، امتد لأكثر من ٤ ساعات، فى إطار سعى المحافظ الجديد لحل مشكلات "القليوبية"، ووضع آليات عمل مشتركة بين أعضاء البرلمان المنتخبين، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، لبحث أهم المشكلات، التى تواجه المواطنين فى دوائرهم.

محافظ القليوبيه (1) copy

حضر الاجتماع عدد كبير من نواب القليوبية، بينما تغيب النائب محمود بدر وفايزة محمود عن قائمة فى حب مصر، والنائب مصطفى كمال الدين حسين، عن مدينة بنها .

وقال النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، إن الاجتماع ناقش خطة العمل داخل المحافظة، وكافة مراكزها، حيث استمع المحافظ خلاله إلى مشكلات المواطنين داخل الدوائر، ووعد بالسعى لحلها بأسرع وقت.

محافظ القليوبيه (2) copy

من جانبهم أشاد النواب بأسلوب المحافظ الجديد المعادى للبيروقراطية، وفى تصريح خاص لـ "برلماني" أوضح سليم أن النواب طالبوا المحافظ بعدم إعطاء تأشيرات وهمية على الطلبات المقدمة له، كما كان يحدث بالسابق وإعطاء تأشيرات حقيقية إذا كانت متاحة .

وأردف سليم أنه طرح خلال الاجتماع ضرورة توفير غرف عناية مركزية ووحدات رعاية وحضانات للأطفال، كما تناول مشكلة المرور داخل المحافظة، مطالبا بعقد اجتماع عاجل مع الإدارة العامة للمرور ومسئولى الطرق بالقليوبية، لوضع مخطط جديد وسريع ومسارات بديلة لتخفيف الأعباء المرورية داخل المحافظة، بالإضافة إلى نقل سوق مدينة قليوب العشوائى لخارجها لما يسببه من تلوث وإشغالات .

محافظ القليوبيه (3) copy

محافظ القليوبيه (4) copy

محافظ القليوبيه (5) copy

محافظ القليوبيه (6) copy


الأكثر قراءة



print