الثلاثاء، 07 مايو 2024 01:25 م

لليوم الثانى على التوالى..إزالة تعديات على أراضى الدولة بمركز إدفو بأسوان

لليوم الثانى على التوالى..إزالة تعديات على أراضى الدولة بمركز إدفو بأسوان جانب من الإزالة
الخميس، 04 أكتوبر 2018 10:10 م
أسوان ندى سليم

شنت محافظة أسوان حملة مكبرة داخل نطاق مركز إدفو، بهدف إزالة التعديات على أراضى الدولة ضمن الموجة الحادى عشر، حيث تم تنفيذ 20 قرار إزالة بمساحة إجمالية 6830م2.

ومن جانبه أكد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، أن أعمال الحملة تشهد متابعة مستمرة من غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية بإشراف من الوزير اللواء محمود شعراوى، وذلك فى إطار خطة المحافظة لإزالة كل أشكال التعديات واسترداد حق الدولة فى أراضيها سواء كانت أراضى زراعية أو بناء.

بينما أكد العميد أيمن رضا رئيس مركز ومدينة إدفو، أن الحملة تمكنت فى اليوم الثانى من تنفيذ 20 قرار إزالة بمساحة إجمالية 6830م2 منها 6 قرارات إزالة بنجع اللديد بقرية الحجز بحرى على مساحة 2260م2 معظمها مبانٍ على مخرات السيول، بجانب تنفيذ 4 قرارات إزالة أخرى بنجع هلال بقرية الحجز قبلى بمساحة 2225م2 منهم قرار إزالة متعلق بإزالة مبانى على مخر سيل ومساحته ألف م2 ، مشيرًا إلى أنه فى نفس الحملة تم أيضًا تنفيذ 10 قرارات إزالة بقرية الكلح شرق على مساحة 2345م2 معظمها مبانى.

وأضاف رئيس مدينة إدفو، أن الحملة شهدت مشاركة واسعة لتشكيلات أمنية كبيرة من قوات مديرية أمن أسوان بقيادة العميد محمد العنانى مأمور مركز وبندر إدفو، بجانب رؤساء القرى مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات والأدوات المستخدمة فى الإزالة وهدم المبانى.

 


الأكثر قراءة



print