الأحد، 28 أبريل 2024 11:40 م

تعرف على خطة جولات وزيرى السياحة والآثار للمحافظات السياحية لتطوير الخدمات

تعرف على خطة جولات وزيرى السياحة والآثار للمحافظات السياحية لتطوير الخدمات وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط
الخميس، 04 أكتوبر 2018 05:10 ص
كتبت آمال رسلان
فى إطار خطة التنسيق بين وزارتى السياحة والأثار، يتم حاليا الإعداد لخطة جولات تقوم بها الوزيرة الدكتورة رانيا المشاط وخالد عنانى لعدد من المحافظات السياحية، خلال الفترة المقبلة، وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للسائحين فى هذه المحافظات.

وخلال تلك الجولات سيتم بحث سبل رفع كفاءة الخدمات المقدمة للسائحين، وتطوير طرق إدارتها، والارتقاء بمستوى الخدمات السياحية المقدمة للسائحين والجمهور بها، مما يكون له أكبر الأثر في خلق صورة ذهنية إيجابية لدى السائح مما يدفعه الى تكرار الزيارة للمكان مرات عديدة.

يأتى هذا فى إطار خطة التعاون التى تم وضعها بين الوزارتين فى يوليو الماضى، من اجل النهوض بالسياحة الثقافية والاثرية والتي تعد احد اهم أنواع الجذب السياحي في مصر، حيث يتم عقد لقاءات دورية بين الجانبين للتنسيق والتعاون في هذا الشأن.

كما تأتي هذه الزيارات في إطار الاهتمام الذي توليه الوزارة للسياحة الثقافية، وذلك مع بدء الحملة الترويجية الجديدة للوزارة والتي ستتضمن الدعاية لكل محافظة على حدى، من خلال خلق علامات سياحية لكل منها Branding by Destination، و الترويج لافتتاح المتحف المصري الكبير في ٢٠٢٠" GEM20/20"

 

 


print