السبت، 04 مايو 2024 11:47 ص

محافظ المنوفية يتفقد معهد الكبد بمدينة شبين الكوم وكنيسة الأنبا صرابامون

محافظ المنوفية يتفقد معهد الكبد بمدينة شبين الكوم وكنيسة الأنبا صرابامون جانب من الجولة
الجمعة، 28 سبتمبر 2018 09:10 م
المنوفية - محمود شاكر
تفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية معهد الكبد بمدينة شبين الكوم، للاطمئنان على انتظام سير العمل ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، جاء ذلك عقب عودته من جولته التفقدية بقرية مليج وحصة مليج بمركز شبين الكوم.
 

كما تفقد أقسام الطوارئ وبنك الدم، موجها بحسن الاستقبال والتعامل مع المرضى وذويهم وتسهيل إجراءاتهم للتخفيف والحد من الآمهم ومعاناتهم، مؤكدا على تكرار الزيارة مرة أخرى للتأكد من انضباط العمل وتقديم خدمة طبية مميزة للمواطنين.

يأتى هذا فى إطار الجولات الميدانية التى يقوم بها محافظ المنوفية على كافة المستشفيات المركزية والوحدات الصحية على مستوى الوحدات المحلية للمراكز والمدن بنطاق المحافظة لضمان تقديم خدمة صحية جيدة للمواطنين.

وعلى جانب آخر، تفقد محافظ المنوفية كنيسة الأنبا صرابامون بقرية حصة مليج التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم برفقة القمص إسطفانوس سمير راعى الكنيسة، حيث تفقد الكنيسة وشهد فعاليات مدارس الأحد  لتعليم وإكساب الأطفال سلوكيات وخبرات تفيدهم فى حياتهم الشخصية والعلمية.

وأعرب محافظ المنوفية عن سعادته بالرؤية المستقبلية التى تقدمها تلك المدارس وتعليم السلوكيات، مؤكداً على أن من يفكر فى المستقبل فإنه يسير على الطريق الصحيح .

فيما أوضح راعى الكنيسة أن مدارس الأحد هى فصول للتربية الكنسية مقسمة بالمراحل الدراسية للأطفال وهدفها تقديم دروس للأطفال ومتابعتهم روحياً وتعليمهم مبادى الدين المسيحى وسلوكياته، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التى تؤكد روح المحبة بين كافة أبناء الأمة .

و أكد محافظ المنوفية على قوة نسيج الوطن والتعايش بين جميع أطياف المجتمع المصرى وتكريس مبدأ المواطنة وأن نعمل تحت شعار العمل والإنتاج من أجل رفعة الوطن وعزته.

محافظ المنوفية يتفقد كنيسة الأنبا صرابامون (1)

 

محافظ المنوفية يتفقد كنيسة الأنبا صرابامون (2)

 

محافظ المنوفية يتفقد كنيسة الأنبا صرابامون (3)

 

محافظ المنوفية يتفقد كنيسة الأنبا صرابامون (4)

 

محافظ المنوفية يتفقد كنيسة الأنبا صرابامون (5)

 

محافظ المنوفية يتفقد كنيسة الأنبا صرابامون (6)

 

محافظ المنوفية يتفقد معهد الكبد بمدينة شبين الكوم (1)

 

محافظ المنوفية يتفقد معهد الكبد بمدينة شبين الكوم (2)

 

محافظ المنوفية يتفقد معهد الكبد بمدينة شبين الكوم (3)

 

محافظ المنوفية يتفقد معهد الكبد بمدينة شبين الكوم (4)

 

محافظ المنوفية يتفقد معهد الكبد بمدينة شبين الكوم (5)

 

 


print