الخميس، 28 مارس 2024 01:17 م

صحافة المواطن.. قارىء يشكو من التكدس المرورى ليلا أمام حديقة بدر بجسر السويس

صحافة المواطن.. قارىء يشكو من التكدس المرورى ليلا أمام حديقة بدر بجسر السويس تكدس للسيارات الملاكى والنقل الثقيل أمام حديقة بدر بجسر السويس
الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 01:18 م
كتب: أحمد عبد الراضى

أرسل قارئ صورا لخدمة صحافة المواطن، ترصد تكدسا مروريا وزحاما للسيارات الملاكى والنقل الثقيل والتوك والتوك، بطريق جسر السويس، وأمام حديقة بدر، بسبب غياب رجال المرور ليلا، لتنظيم حركة السير تزامنا مع أعمال مترو الأنفاق، الأمر الذى تسبب فى حدوث إعاقة انسيابية لمرتادى الطريق.

 

وأشار القارئ، إلى أن الطرق المتفرعة من الرئيسية تتعرض للازدحام بسبب محاولة هروب السائقين إليها لتجنب الكم الهائل من السيارات المنتظرة، فضلا عن السير فوق الأرصفة من قبل سائقى الميكروباصات والتوك توك .

 

وقال القارئ، "مساء شارع جسر السويس بلا نظام مرور، برجاء الاهتمام أمام حديقة بدر، بجسرالسويس، تابع حي السلام أول، السيارات ماشية على الرصيف والميكروباص والتوك توك الشارع زحمة جدا جدا، ولا يوجد أى نظام أثناء أعمال مترو الانفاق" .

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

 

WhatsApp Image 2018-09-17 at 19.48.39
 
تكدس للسيارات الملاكى والنقل الثقيل أمام حديقة بدر بجسر السويس

 

WhatsApp Image 2018-09-17 at 19.48.40
 
مناشدة بتشديد الرقابة لتفادى الازدحام 

 


الأكثر قراءة



print