الجمعة، 10 مايو 2024 02:26 ص

مواطن من ذوى الاحتياجات يناشد برصف شارع السابات بالإسكندرية المقيم فيه

مواطن من ذوى الاحتياجات يناشد برصف شارع السابات بالإسكندرية المقيم فيه شارع السابات بالإسكندرية
الأحد، 16 سبتمبر 2018 09:40 م
كتبت نورهان حسن
طالب القارئ حسين موسي أحد المعاقين، برصف الطريق الرئيسى التى يسكن به بشارع مسجد الإخلاص المتفرع من قنال المحمودية الشهير بشارع السابات التابع لمحافظة الإسكندرية، وزيادة الدوريات الأمنية، حيث وقوع العديد من حالات السرقة، وسط العديد من النداءات إلى المسئولين ولكن دون جدوى.

 

وقال القارئ عبر رسالته إلى صحافة المواطن: "نعانى من صعوبة السيرعلى الطريق، وذلك لأنه غير مرصوف، علماً أننى معاق وأقود موتوسكيل، كما هناك العديد من حالات السرقة، وأناشد المسئولين على ضرورة سفلته الطريق وتمهيده".

 

أضاف موسى: "اتمنى من المسؤلين بمحافظة الإسكندرية برصف الشارع المقيم به، حيث أن الناس بالشارع قامت بإحضار عربية ردم وانزلتها بالشارع فأصبح الشارع طالع نازل مما يصعب معى النزول والصعود إلا بمساعدة الناس لى مما يسبب لى حالة نفسية سيئة فبرجاء من سيادتكم الاهتمام بالامر".

0

 

1
2
3

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


print