الخميس، 02 مايو 2024 06:45 م

شكوى من انقطاع المياه عن شارع شعبان عبد العليم فى العمرانية لليوم الخامس

شكوى من انقطاع المياه عن شارع شعبان عبد العليم فى العمرانية لليوم الخامس انقطاع مياه الشرب - أرشيفية
الأحد، 16 سبتمبر 2018 04:40 م
كتب: أحمد عبد الراضى

استغاث سكان شارع شعبان عبد العليم المتفرع من شارع الدكتور فى العمرانية من انقطاع المياه لليوم الخامس على التوالى، مطالبين جميع الجهات المعنية بسرعة التدخل وحل المشكلة حيث أنهم يعانون من العطش وتوقف حياتهم بسبب انقطاع المياه.

 

 

وأشار سكان الشارع إلى أنهم منذ شهور طويلة يعانون من انقطاع المياه بشكل متقطع حيت تصل المياه لمده ساعة أو ساعتين فى اليوم وتكون تقريبا أوقات الفجر، وبدأت بعد ذلك فى الانقطاع لعده أيام متتالية بصفه مستمرة.

 

وأكد السكان أنهم تقدموا بشكاوى كثيرة لشركة مياه الشرب ولاحياة لمن تنادى، ولا نعلم أين المشكلة حيث أن الشركة تأتى عندما يحدث مشكلة فى خط وتحوله على الآخر ولا تسعى لإصلاحه حتى أصبح هناك ضغط وحمل كبير تسبب فى ضعف للمياه فى المواسير.

 

وطالب السكان بسرعة حل الأزمة لأنهم يعيشون فى عذاب والجحيم الأكبر هو معاناة الأطفال فى ظل ارتفاع درجات الحرارة، لافتين إلى أن الوضع سوف يزداد صعوبة مع بدء العام الدراسى الجديد.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

الأكثر قراءة



print