الأحد، 28 أبريل 2024 01:23 ص

محمد عبد الجواد "نائب أسيوط": ننسق مع المسؤولين لإنشاء وحدة بطاقات رقم قومى بالمحافظة

محمد عبد الجواد "نائب أسيوط": ننسق مع المسؤولين لإنشاء وحدة بطاقات رقم قومى بالمحافظة محمد عيد عبد الجواد عضو مجلس النواب بديروط
الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 12:14 م
كتب زكى القاضى
قال محمد عيد عبد الجواد، عضو مجلس النواب بدائرة ديروط فى محافظة أسيوط، إنه اتفق مع المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، على إنشاء وحدة إصدار بطاقات الرقم القومى بالمحافظة أسوة بباقى المحافظات.

وأضاف "عبد الجواد" فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه يسعى لوضع حلول جذرية لمشكلة عجز الموظفين فى الأحوال المدنية، بالتنسيق مع الجهات التنفيذية فى المحافظة، مشيرًا إلى أن تواصل مع أهل قرية "مزينة" بالدائرة فى سبيل إنشاء وحدة إصدار شهادات المواليد والوفيات.

محمد عبد الجواد: تواصلت مع الجهات لبدء معاينات المخابز


وأشار عضو مجلس النواب، إلى أنه تواصل أيضًا مع الجهات التنفيذية لبدء المعاينات المبدئية لتنفيذ المخابر البلدية، حتى يصل الخبز إلى كافة القرى والنجوع فى مركز ديروط.

وأوضح "عبد الجواد"، أن مركز ديروط به كثير من المشاكل، وسيتم حلها قريبًا بالتنسيق مع الأهالى ونواب البرلمان، والجهات التنفيذية، للعمل على مساعدة الأهالى، ولكى يشعر المواطن بالتغيير الحقيقى، الذى يسعى البرلمان لإنجازه.

يذكر أن مركز ديروط يمثله 3 أعضاء فى البرلمان الحالى، هم اللواء يونس الجاحر، ومحمد مصطفى سليم عن حزب الوفد، ومحمد عيد عبد الجواد.


print