الجمعة، 29 مارس 2024 01:47 ص

صور.. محافظ الأقصر يشهد ختام الأنشطة الصيفية برعاية "التربية والتعليم"

صور.. محافظ الأقصر يشهد ختام الأنشطة الصيفية برعاية "التربية والتعليم" جانب من الفعاليات
الخميس، 13 سبتمبر 2018 08:10 م
الأقصر – أحمد مرعى
شهد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، فعاليات حفل ختام الأنشطة الصيفية، والذى نظمته مديرية التربية والتعليم فى الأقصر، على مسرح قصر ثقافة الأقصر، وذلك بحضور السكرتير المساعد لمحافظة الأقصر اللواء عماد أبو العزايم، ومدير مديرية التربية والتعليم فى الأقصر عبد اللطيف أحمد عمران.
 
 
وتضمن الحفل تقديم عدد من الفقرات والاستعراضات الفنية والوطنية والترفيهية المتنوعة من إبداع الطلاب المشاركين فى الأنشطة الصيفية، كما تم تكريم الطلاب الحاصلين على جوائز على مستوى الجمهورية والوطن العربى فى الأنشطة ألفنية والعلمية، كما تم تكريم الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة من الحاصلين على مراكز متقدمة فى الأنشطة الصيفية.
 
ومن جانبه، أكد محافظ الأقصر، فى تصريحات صحفية له، على أهمية دور الأنشطة الصيفية لكونها ملتقى ملائم للطلاب خلال فترة الإجازة للترفيه وتنمية قدراتهم الإبداعية والثقافية وممارسة الأنشطة المختلفة بما يساهم فى اكتشاف وتنمية مهاراتهم ومواهبهم ألفنية وألفكرية والإبداعية فى مختلف المجالات.
 
1.    محافظ الأقصر يشهد ختام الأنشطة الصيفية برعاية التربية والتعليممحافظ الأقصر يشهد ختام الأنشطة الصيفية برعاية التربية والتعليم

2.    صورة تذكارية للمحافظ مع اطفال الآنشطة الصيفيةصورة تذكارية للمحافظ مع اطفال الآنشطة الصيفية

3.    جانب من حضور حفل ختام الآنشطة الصيفيةجانب من حضور حفل ختام الآنشطة الصيفية

 


print