الأربعاء، 15 مايو 2024 11:53 ص

صور.. ملعب مركز شباب أبو حمر يعانى الإهمال وتجاهل المسئولين بالغربية

صور.. ملعب مركز شباب أبو حمر يعانى الإهمال وتجاهل المسئولين بالغربية ملعب مركز شباب أبو حمر
الأحد، 09 سبتمبر 2018 01:20 ص
الغربية – أحمد زيادة
يحاصر الإهمال  ملعب مركز شباب أبو حمر مركز بسيون غربية ، فى ظل تجاهل مسئولى الشباب والرياضة للملعب الذى بدأ العمل به منذ 3 سنوات  ومتوقف على التنجيل فقط وحتى الآن لم يتم تفعيل اى شيء به.
 

 

الأمر الذى دفع الشباب اللجوء إلى مراكز شباب القرى المجاورة لممارسة هوايتهم بها ومنهم من لجأ للملاعب المؤجرة أو الجلوس على المقاهى والاتجاه إلى طريق أخر عكس الهدف الذى ينشده مراكز الشباب .

 

ورصدت عدسة "يؤلمانى" استغلال بعض المواطنين بالقرية لملعب مركز الشباب بعد إهماله بنشر الغلال وتشوينها داخل الملعب دون أن يقوم أحد بمنعهم بالإضافة إلى قيام أصحاب المقاهى المحيطة بمركز الشباب باستغلال الملعب ليكون امتاداد للمقاهى .

كل هذا يحدث نحت سمع وبصر المسئولين بالشباب والرياضة دون تحرك احد منهم

 

ومن جانبه أكد على الراعى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه بالمصادفة ناقش هذا الأمر أثناء وجوده بوزارة الشباب أمس وطالب بسرعة الانتهاء من  إنشاء .23ملعب على مستوى الغربية بما فيهم ملعب مركز شباب أبو حمر.

 

وأضاف الراعى أن السبب يرجع  الى عدم اخذ الشركات  المسؤولة عن هذه الملاعب مستحقاتهم كاملة،وأكد الراعى على أن المسؤولين بالوزارة أكدوا على انه سيتم إعطاء هذه الشركات مستحقاتهم كاملة وسيتمالبدء فى العمل بمركز الشباب عقب عيد الأضحى مباشرة

 

وبسؤال محمد ابو الحسن  مدير إدارة الشباب ببسيون، أكد أنه حديث العهد لتولى إدارة الشباب والرياضة ببسيون وأنه سوف يعمل على مراجعة ملف مركز شباب ابو حمر  ومعرفة سبب التوقف والعمل على خل المشكلة بعمل مخاطبات ومكاتبات لوزير الشباب والرياضة.

٢٠١٨٠٩٠٦_١٨٠٦١٦

 

٢٠١٨٠٩٠٦_١٨٠٦٢٣

 

٢٠١٨٠٩٠٦_١٨٠٦٤٢

 

٢٠١٨٠٩٠٦_١٨٠٦٤٦

 

٢٠١٨٠٩٠٦_١٨٠٦٥٠

 

٢٠١٨٠٩٠٦_١٨٠٧٥٤

 

٢٠١٨٠٩٠٦_١٨١٩٤٦

 

 


print