الأربعاء، 15 مايو 2024 11:59 م

محافظ الدقهلية يكلف رؤساء المدن والمراكز بالرد على المخاطبات خلال 72 ساعة

محافظ الدقهلية يكلف رؤساء المدن والمراكز بالرد على المخاطبات خلال 72 ساعة الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 11:10 م
الدقهلية شريف الديب
عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، لقاء المواطنين الأول له بعد توليه مهام منصبه بحضور أعضاء الجهاز التنفيذى ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، مؤكدا على أنه يتمنى أن يستطيع الرد على جميع الناس وأن يستمع لهم "لأننى هنا فى خدمتكم".
 

وكلف المحافظ بتشكيل لجنة تضم الإصلاح الزراعى والرى والشئون القانونية لدراسة حالة مقابر المنيل بطلخا وعرض تقرير شامل، كذلك تشكيل لجنة تضم المساحة وإدارة الأملاك لفحص شكوى أحد المواطنين لتضرره من قرار الإزالة.

كما كلف عدد من الإدارات ورؤساء المدن بتوفير عدد 7 أكشاك لمواطنين كل فى نطاق إقامته، كذلك كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بصرف معاش شهرى لخمسة من المواطنين لحين الانتهاء من صرف تكافل وكرامة،كما وجه لجميع رؤساء المدن والمراكز والأحياء ببحث إقامة أكشاك مجمعة كل فى نطاقه على أن تكون ذات مظهر جمالى وتوفر مصدر دخل للمحتاجين.

وكلف شاروبيم مدير عام إدارة التنمية البشرية بتوفير كرسى متحرك لأحد المعاقين اليوم، تكليف وكيل وزارة الصحة بعمل الفحوص اللازمة وتوفير العلاج لأحد المواطنين ومنحه بدل انتقال أثناء إجراء الغسيل الكلوى، كذلك وجه ببحث ودراسة إقامة مدرسة ووحدة صحية ومحطة صرف صحى على أرض تبرع بمنية النصر على أن يتم الانتهاء خلال 6 أشهر مشددا على رؤساء المدن والمراكز بالرد على المخاطبات خلال 72 ساعة.

 


الأكثر قراءة



print