السبت، 18 مايو 2024 03:50 م

أحمد خليل وأحمد الشريف نائبا "العامرية" يطالبان رئيس الوزراء بإنقاذ منطقة أبو تلات

أحمد خليل وأحمد الشريف نائبا "العامرية" يطالبان رئيس الوزراء بإنقاذ منطقة أبو تلات المجارى تغرق منطقة أبو تلات
الإثنين، 28 ديسمبر 2015 05:51 م
كتب محمود العمرى
طالب النائبان أحمد خليل وأحمد الشريف نائبا حزب النور عن دائرة العامرية بمحافظة الإسكندرية رئيس مجلس الوزراء بالتحرك لإنقاذ أهالى منطقة "أبو تلات" من كارثة حقيقية وإنسانية، وأشارا إلى أن الحال بمنطقة أبو تلاث كارثة جديدة تطل برأسها على الإسكندرية.

وأشارا النائبان فى بيان اليوم، إلى أن منطقة أبو تلات منطقة منكوبة بمعنى الكلمة، فالمنطقة تحولت إلى بركة من المياه ولا يستطيع الأهالى الخروج من منازلهم، لدرجة أن المأساة جعلت حركة الأهالى داخل المنطقة بالمراكب.

العامريه (1) copy

وحذرا نائبا النور من خطورة انتشار الأوبئة والأمراض بالمنطقة، مشيرًا إلى أن المنطقة تعانى من انقطاع المياه والكهرباء عنها منذ فترة، وتحول المصيف الجميل إلى مركز موت حقيقى.

العامريه (2) copy

وطالبا نائبا حزب النور رئيس مجلس الوزراء بالإسراع بتوفير بدالات ذات سرعة عالية لشفط المياه من المنطقة، وإقامة مشروع صرف صحى سريع سمك 6 بوصة يرمى فى منطقة 21، مشيرًا إلى أنه يمكن الاستفادة منه مستقبلا فى المطر.
كما طالبا باستكمال الصرف الصحى بمناطق العامرية التى تم إسنادها لبعض الشركات الخاصة ولم تنتهى حتى الآن، كما نطالب بإسناد الصرف الصحى بمنطقة أبو تلات لأنها أصبحت منطقة كارثية.

العامريه (3) copy

العامريه (4) copy


الأكثر قراءة



print