السبت، 18 مايو 2024 02:54 م

رئيس "رياضة البرلمان" ينفى انضمام المصارع محمود فوزى للمنتخب الأمريكى

رئيس "رياضة البرلمان" ينفى انضمام المصارع محمود فوزى للمنتخب الأمريكى النائب فرج عامر
الخميس، 26 يوليو 2018 07:30 ص
كتبت إيمان على
كذّب النائب فرج عامر، رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، انضمام المصارع محمود فوزى للمنتخب الأمريكى، قائلا "ليس كل من ينشر شيئا على صفحته الرسمية تكون صحيحة.. فمحمود فوزى ليس الاتحاد الأمريكى ليكون ما أعلنه صحيحا.. وسأقوم بمخاطبة الاتحاد الأمريكى للاستعلام عن ذلك".

 

وتابع "عامر"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، قائلا: "إذا كان بيتغلب فى مصر هيلعب إزاى فى أمريكا"، مؤكدا أنه من المستحيل أن يمثل أمريكا فى الأولمبياد لأنه لم يمض عليه وقت لسفره إلى هناك ولم يشترك".

 

كما نفى فرج عامر، وجود أى علاقة تربطه بأزمة محمود فوزى لاعب ممنتخب المصارعة المتواجد حاليا بأمريكا، والذى اقترب من التجنيس وتمثيل الولايات المتحدة، قائلا " أنه ليس له علاقة إطلاقا باللاعب لأن هذه اللعبة نزال، واللاعب لم يشترك فى بطولة الجمهورية وتصفيات المنتخب طبقا للبيان الذى أصدره اتحاد اللعبة، وسبق اتهامه فى قضايا اعتداء على اللجنة الفنية وصدر ضده أحكام بالسجن".

 

يذكر أن محمود فوزى لاعب منتخب المصارعة نشر صورة وهو يرتدى قميص المنتخب الأمريكى وعلق عليها "معادنا أوليمبياد طوكيو 2020 أن شاء الله"، وذلك بعد أن وجه اتهامات لعامر فى أحد الفيديوهات أنه توسط لدى الاتحاد لمشاركة لاعب آخر على حسابه فى دورة البحر المتوسط.

 


الأكثر قراءة



print