الجمعة، 17 مايو 2024 05:50 ص

عبدالله لاشين نائب أبو كبير: محافظ الشرقية بذل فوق طاقته لكن المواطن لم يشعر بنتيجة

عبدالله لاشين نائب أبو كبير: محافظ الشرقية بذل فوق طاقته لكن المواطن لم يشعر بنتيجة عبدالله لاشين نائب أبو كبير
الجمعة، 25 ديسمبر 2015 09:04 م
كتب محمود راغب
قال العقيد عبد الله لاشين، نائب دائرة أبو كبير بالشرقية، عن حزب مستقبل وطن، تعليقًا على خبر إقالة الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، إن المحافظ كان يبذل مجهودًا فوق الطاقة، ولكن هذا المجهود موجه لتنظيم العملية الإدارية، والمواطن لم يشعر بنتائج ملموسة فى الشارع.

وأضاف نائب دائرة أبو كبير بالشرقية، عن حزب مستقبل وطن، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن المواقع والمناصب لا تدوم، موضحًا أن كل محافظ فى محافظته يعتبر نفسه رئيسًا للجمهورية وعليه أن يبذل الكثير ليكون على قدر المسؤولية.

وأكد لاشين على أن محافظة الشرقية فقيرة فى الخدمات العامة ولم يتم تطويرها وتعانى العديد من المشاكل فى أزمة المرور وغياب المشروعات القومية ومشاكل الصرف الصحى والمياه، كما أن جميع مداخل المحافظة سيئة.

وأشار لاشين إلى أن محافظة الشرقية تنتظر من المحافظ الجديد تكليف كافة القيادات ورؤساء الأحياء والمدن بإعادة تطوير المحافظة وتوفير خدمات تمس المواطن البسيط، قائلًا "فى ناس بقالها 30 سنة مستنيين الصرف الصحى ويعانون من مشاكل انقطاع المياه".

وكان الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، أكد على إقالته من منصبه، بعد تلقيه اتصالًا من الدكتور أحمد زكى بدر، أبلغه خلاله بالإقالة وتعيين نائبه اللواء سامى سيدهم، قائمًا بأعمال المحافظة.


print