الجمعة، 29 مارس 2024 12:32 ص

صور.. تحرير 16 محضر وإعدام 13 كيلو كبدة فاسده بمدينة البلينا بسوهاج

صور.. تحرير 16 محضر وإعدام 13 كيلو كبدة فاسده بمدينة البلينا بسوهاج جانب من الحملة
الإثنين، 21 مايو 2018 05:40 م
سوهاج- عمرو خلف

قال الدكتور أيمن عبد المنعم،محافظ سوهاج،إنه تم تحرير 16 محضر مخالفات تموينية فى حملة بمركز ومدينة البلينا وإعدام 13 كيلو كبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وجاءت الحملة بالتعاون مع التموين، والصحة، والطب البيطرى، والمرافق، ومباحث التموين.

يأتى ذلك فى إطار خطة المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق، والتأكد من صلاحية المواد والسلع الغذائية المعروضة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

ومن جانبه قال عامر محمد عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا فى بيان إن الوحدة المحلية قامت بحملة للمرور على الأسواق بدائرة مركز البلينا وقراها، بالاشتراك مع الصحة والتموين والزراعة، وكانت الحملة بناحية قرية أولاد عليو، وأسفرت عن تحرير 9 محاضر عدم حمل شهادة صحية، و 2 محضر عدم مراعاة شروط صحية، و 2 محضر أوعية غير مطابقة للشروط، و2 محضر عدم إعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى محضر عدم حمل رخصة بائع متجول، كما تم إعدام 13 كيلو كبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وجارى متابعة وتكثيف الحملات لضبط الأسواق والتأكد من صلاحية المنتجات.

وشدد المحافظ على الوحدات المحلية المختلفة بتكثيف الحملات التموينية ورفع الاشغالات والسيطرة على الأسواق وضبط المنتجات والسلع الغذائية المنتهية الصلاحية، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 

حملات تموينية بالبلينا (1)حملات تموينية بالبلينا 

 

حملات تموينية بالبلينا (3)
حملات تموينية بالبلينا 

 

حملات تموينية بالبلينا (4)حملات تموينية بالبلينا 

 

حملات تموينية بالبلينا (6)حملات تموينية بالبلينا 

 

حملات تموينية بالبلينا (7)
حملات تموينية بالبلينا 

 


print