الإثنين، 13 مايو 2024 01:49 م

فيديو.. اللحوم المبردة بـ58 جنيها والبط بـ34 والسمان بـ18 فى معرض أهلا رمضان بمطروح

فيديو.. اللحوم المبردة بـ58 جنيها والبط بـ34 والسمان بـ18 فى معرض أهلا رمضان بمطروح معرض أهلا رمضان بمطروح
الجمعة، 18 مايو 2018 08:40 م
مطروح – حسن مشالي

يوفر معرض أهلا رمضان الذى تنظمه محافظة مطروح، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، وعدد من كبار التجار، عدد كبير من السلع بتخفيضات  30%، بالإضافة إلى اللحوم البلدى البقرى والضأن، وتشكيلة كبيرة من اللحوم المبردة والمصنعة والطيور المبردة بأنواعها المختلفة.

 

واستعرض أحد تجار اللحوم المبردة، الذى يعرض كميات منها داخل معرض " أهلا رمضان" بجوار مبنى محافظة مطروح، الأسعار والأنواع التى يقبل عليها كثير من المترددين على المعرض، حيث يتم بيع كيلو اللحم مكعبات والمفروم بـ58 جنيها وكيلو السجق بـ40 جنيها وكيلو البط 34 جنيها والبانية بـ65 جنيها للكيلو، وراك فراخ 20 جنيها للكيو، والفرخة بـ 25 جنيها.

 

ويباع زوج السمان " جامبو" بسعر 18 جنيها، و4 طائر سمان مبرد حجم صغير بـ23 جنيها، كما يباع طبق الكفتة أو البورجر بـ 25 جنيها.

 

وأكد المهندس السيد أبو اليزيد مدير تموين مطروح، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، يرعى ويفر الدعم المالى لتخفيض أسعار السلع للعام الثانى على التوالى، مؤكداً أن أسعار السلع الأساسية والضرورية، متوفرة للمواطنين تقل عن أسعار المحلات والأسواق بنسبة 30% فى المعارض المقامة على أرض مطروح خلال شهر رمضان، والتى ستستمر حتى نهاية العام الجارى، فى سابقة لم تكرر من قبل فى المحافظات.

 

وأضاف مدير عام التموين بمطروح، أنه تم بالتنسيق مع 17 شركة لتوريد 117 سلعة بأسعار المصانع، بتخفيض 15 % وتنفيذا لتوجيهات محافظ مطروح تم إضافة تخفيض 15 % أخرى يتحملها رجال الأعمال بالمحافظة ليصل قيمه التخفيض على جميع السلع إلى 30%، فى جميع المعارض والمنافذ بالمحافظة إضافة إلى السيارات المتحركة التى تجوب القرى والنجوع والتجمعات الصحراوية، مع تواجد مفتش تموين بكل منفذ ومعرض للإشراف الكامل على التوزيع حتى لا يتم التصرف فى السلع المدعمة فى غير المخصص من أجله.

 تخفيضات واقبال كبير على الشراء معرض أهلا رمضان بمطروحتخفيضات واقبال كبير على الشراء معرض أهلا رمضان بمطروح

 

 مدير تموين مطروح يتابع العمل بمعرض أهلا رمضانمدير تموين مطروح يتابع العمل بمعرض أهلا رمضان

 

 المهندس السيد أبو اليزيد يتأكد من توافر السع المخفضةالمهندس السيد أبو اليزيد يتأكد من توافر السع المخفضة

 

 جانب من إقبال المواطنين على معرض أهلا رمضان بمطروحجانب من إقبال المواطنين على معرض أهلا رمضان بمطروح

 


الأكثر قراءة



print