الجمعة، 29 مارس 2024 03:24 م

رئيس دعم مصر: الوفد أعرق الأحزاب المصرية.. ومصر فى حاجة ﻷحزاب قوية

رئيس دعم مصر: الوفد أعرق الأحزاب المصرية.. ومصر فى حاجة ﻷحزاب قوية محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر
الثلاثاء، 03 أبريل 2018 10:40 م
كتب نورا فخرى - تصوير حازم عبد الصمد

أشاد النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، بالمشاركة الإيجابية للشعب المصرى فى الانتخابات الرئاسية، التى فاز فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى، واصفا موقفه بالبطولى، موجها التحية إلى الشعب المصرى لتحديه الإرهاب.

 

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذى ينظمه ائتلاف دعم مصر، بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وذلك بحضور الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان وعدد من رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب، على شرف رئيس البرلمان العراقى الدكتور سليم عبد الله الجابورى، ومن الشخصيات العامة الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى.

 

ووجه السويدى التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد فوزه بولاية جديدة، مشيرا إلى أهمية أن يكون للأحزاب دور بعملية سياسية جيدة من أجل مستقبل أفضل للحياة السياسية،

 

ولفت السويدى إلى أن فوز المستشار بهاء أبو شقة برئاسة حزب الوفد إثراء جديد للحياة السياسية المصريّة، قائلا: حزب الوفد من أعرق الأحزاب المصرية، وأقدمها، ورئاسة قيمة كبيرة مثل المستشار بهاء أبو شقة خطوة إيجابية، ومن شأنها أن يكون له دور فى النهوض بالحزب.. وفِى مستهل حديثه، رحب رئيس ائتلاف دعم مصر، برئيس البرلمان العراقى سليم الجابورى خلال حفل الاستقبال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


print