السبت، 18 مايو 2024 11:04 م

"المصريين الأحرار" يقدم قائمة بالشخصيات الإخوانية المعادية للدولة بالخارج

"المصريين الأحرار" يقدم قائمة بالشخصيات الإخوانية المعادية للدولة بالخارج عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الإثنين، 12 مارس 2018 11:10 ص
كتبت إيمان على

أكد حازم هلال، مسئول لجنة العلاقات الخارجية بحزب المصريين الأحرار، أن الحزب يعد ملف كامل عن الشخصيات المتورطة فى الهجوم على الدولة من خلال حملة تديرها منظماتها بالخارج لتقديمه للجنه العلاقات الخارجيه بالبرلمان بالأسماء والصور.

وأضاف، فى تصريحات لـ"برلمانى" أن ذلك بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة مع تلك المنظمات، وهو فى إطار خطه مجمعه للحزب تشمل فضح هؤلاء دوليا وداخليا حتى يعلم الشعب المصرى حقيقه تلك التقارير ومصدرها، والهدف منها، ودوليا لإرسال رسالة واضحة للقائمين على تلك المنظمات أنه إذا أردتم عمل تقرير عن مصر فإن الباب مفتوح لكم عن طريق القنوات الشرعيه والرسمية للدولة ومطالبتهم بالتزام الحيادية .

و لفت أن خطه الحزب فى المراقبة و التحليل مستمرة و لن تتوقف و يأخذ الحزب على عاتقه مسؤولية كشف هؤلاء الذين يتربصون بمصر أيا كان موقعهم أو مكانهم فأعين المصريين على الخارج تسهر للرد على أى هجوم ضد مصر.

وكان قد استعرض الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، قائمة بأسماء شخصيات تابعة لمنظمات تهاجم مصر، وبعضهم من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية أو المرتبطين بعلاقات بالجماعة، والتى كشفت أن عددا من التابعين للإخوان وأبناء قيادات الجماعة يتولون مسئولية منظمات خارجية أو ذات صلة بالمنظمات المصدرة لتقارير مشبوهة ضد مصر.

 

print