الخميس، 16 مايو 2024 05:37 م

صور.. أهالى بنى غالب فى مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية بأسيوط

صور.. أهالى بنى غالب فى مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية بأسيوط مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي
الثلاثاء، 06 مارس 2018 08:30 م
أسيوط - محمود عجمى

بدأت فعاليات مؤتمر "حملة كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وحث أهالى قرية بنى غالب على الخروج والمشاركة فى الانتخابات المقبلة أواخر مارس الجارى.

 

ويشارك فى المؤتمر الشيخ على أبو الحسن، رئيس بيت العائلة المصرية، والمحامى مجدى كريم، عضو لجنة مصالحات محافطة أسيوط وبيت العائلة، والدكتور احمد ماهر استاذ بكلية العلوم جامعة أسيوط، والعمدة محمود على أبو ليفة، منسق عام حملة كلنا معاك من أجل مصر، ومحمد كدوانى، منسق عام جمعية من أجل مصر بمركز اسيوط،والعديد من القيادات الشعبية والتنفيذية وعمد ومشايخ وأهالى القرى المجاورة. 

 

وقال محمد كدوانى منسق جمعية من أجل مصر بمركز أسيوط، إن الحملة تواصل عقد المؤتمرات الجماهيرية فى قرى و نجوع محافظة أسيوط؛ وذلك فى إطار خطة الحملة الرسمية لدعم الرئيس، تحت اشراف الدكتور على مهران منسق عام جمعية من أجل مصر بمحافظة أسيوط، لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والإدلاء بأصواتهم وانتخاب الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانيه، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار.

 

وأضاف الشيخ أحمد عبد الساتر، بأوقاف أسيوط: "إننا ندعوا أهالى قرية بنى غالب على المشاركة فى الانتخابات الرئاسى المقبلة وانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار لنقول للعالم أجمع، أن المصرين يقفون خلف الرئيس السيسي".

 

يذكر أن "حملة كلنا معاك من أجل مصر" تواصل عقد سلسله من الموتمرات الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بمختلف قرى ومراكز محافظة اسيوط لحث المواطنين على الخروج والمشاركة فى الإدلاء باصواتهم فى صناديق الانتخابات.

 

مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي (1)
 
مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي (2)
 
مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي (3)
 
مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي (4)
 
مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي (5)
 
مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي (6)
 
مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي (7)
 
 

 

 


الأكثر قراءة



print