السبت، 18 مايو 2024 06:44 ص

الأغلبية البرلمانية تنظم نادى سياسى بحضور الحكومة لحل مشاكل الشارع

الأغلبية البرلمانية تنظم نادى سياسى بحضور الحكومة لحل مشاكل الشارع ائتلاف "دعم مصر"
الأحد، 04 مارس 2018 09:10 م
كتب محمد عبد العظيم – محمد مجدى السيسى
يستعد ائتلاف "دعم مصر"، الأغلبية البرلمانية لتنظيم نادى سياسى بحضور وزراء حكومة المهندس شريف إسماعيل لحل مشاكل الشارع من خلال فتح مناقشات موسعة بين الوزراء والنواب، بحضور الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، ومن المقرر أن تبدأ هذه اللقاءات مع وزير التموين فى ظل المشاكل الواردة من النواب عن هذا الملف.

 

أمين عام "دعم مصر": الاجتماع الأول مع وزير التموين

قال النائب مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف سيتبنى تنظيم عدة اجتماعات موسعة بحضور عدد من وزراء حكومة المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء، وبمشاركة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لحل مشكلات الشارع، الواردة فى ضوء شكاوى لعدد كبير من النواب من مختلف محافظات مصر.

 

وأضاف "مرشد" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الائتلاف سيبدأ تحديد مواعيدها من اليوم الأحد، على أن يكون الاجتماع الأول مع الدكتور على مصيلحى وزير التموين، بشأن عدة مشكلات منها البطاقة التموينية وحصة الدقيق ، ثم مع الدكتور غادة والى وزير التضامن، بشأن مشكلات بخصوص معاش تكافل وكرامة.

 

وأشار الأمين العام للائتلاف، إلى أنه سيُعقد اجتماعا آخر مع وزيرة السياحة رانيا المشاط، لحل مشكلات العمرة فى مصر، على خلفية الاجتماع الذى عقده الائتلاف مع عدد من الخبراء السياحين، وممثلى غرفة السياحة، منهم أشرف شيحة وناصر ترك، بحضور سحر طلعت مصطفى رئيسة لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان.

 

 


print