السبت، 18 مايو 2024 08:21 م

أهالى إدفو يطالبون النواب بالقضاء على المواقف العشوائية ونقل الشوادر خارج المدينة

أهالى إدفو يطالبون النواب بالقضاء على المواقف العشوائية ونقل الشوادر خارج المدينة اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان
السبت، 19 ديسمبر 2015 12:07 م
أسوان - صلاح المسن
طالب أهالى مدينة إدفو من الجهات التنفيذية، ونواب الدائرة، التدخل لإنهاء معاناتهم من التكدس المزمن بالميدان البحرى بالمدينة، وما يترتب عليها من شل للحركة المرورية على مدار الـ24ساعة، لعدم التزام سائقى الأجرة بالمواقف المخصصة، واستبدالها بالوقوف فى الميدان بجانب انتشار الباعة الجائلين والسيارات الصينى الغير مرخصة، والموتوسيكلات الطائشة، ومركبات التوك توك التى يقودها الأطفال، واستمرار نزيف الأسفلت نتيجة هذه الظاهرة.

يقول المهندس عبد اللاه محمد من أهالى مدينة إدفو، إن أهالى مدينة إدفو يعانون من ثلاثة مشاكل رئيسية، فى حاجة ماسة لحلول عاجلة لها دون تأخير، أهمها مشكلة الشوادر بمدينة إدفو التى أصبحت تحتل شارع بأكمله، واحتلال سائقى الأجرة والنقل للميدان البحرى، إلى جانب مشكلة شارع التحرير المسمى بشارع السوق، والذى يبلغ عرضه 20 مترا، إلا أنه أصبح عرضه حاليا مترين فقط بسبب الإشغالات، وزحف أصحاب المحلات على الشارع.

وأضاف، هناك الكثير من قرارات الإزالة الصادرة، والموجودة لدى الوحدة المحلية ومركز الشرطة دون تنفيذ، إلى جانب احتلال الباعة الجائلين لأغلب الأرصفة، وخاصة رصيف المستشفى العام.

وتساءل حامد حسين من أبناء مدينة إدفو، أين الأجهزة التنفيذية من هذه التعديات؟، لافتا إلى أنهم قدموا شكاوى لمحافظ أسوان، وطالبوا المسئولين بالتدخل ووضع نهاية لمعاناة الأهالى لكن دون جدوى.


الأكثر قراءة



print