الخميس، 02 مايو 2024 03:55 م

بشرى سارى لأهالى الإسماعيلية.. إنشاء 10 مراكز تكنولوجية بمختلف قطاعات المحافظة

بشرى سارى لأهالى الإسماعيلية.. إنشاء 10 مراكز تكنولوجية بمختلف قطاعات المحافظة يس طاهر محافظ الإسماعيلية
السبت، 03 فبراير 2018 07:10 ص
الإسماعيلية – جمال حراجى

قال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أن تكلفة مشروع تطوير المراكز التكنولوجية، وصلت إلى 6 مليون جنيه، لإنشاء 10 مراكز بمختلف قطاعات المحافظة، فى إطار خطة وزارة التخطيط والإصلاح الإدارى لتحقيق أكبر قدر من الإصلاح الإدارى بالمحافظات، وهى الخطة القومية لمصر حتى عام 2030.

 

وأشار محافظ الإسماعيلية، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" إلى أن المحافظة انتهت بالفعل من تجهيز المراكز العشرة على مستوى المحافظة، ونستعد خلال الساعات المقبلة للتشغيل الفعلى لهذه المراكز لتصبح الإسماعيلية أولى المحافظات التى تطبق ميكنة المراكز التكنولوجية بها.

 

وأكد اللواء يس طاهر، أن الهدف من المشروع هو استكمال تنفيذ تطبيقات الحكومة الإلكترونية، وميكنة جميع إدارات ديوان عام محافظة الإسماعيلية والمديريات الخدمية التابعة له، وتنفيذ خطة التطوير والتحديث التى تشهدها مصر فى الوقت الراهن، لرفع كفاءة جميع المراكز التكنولوجية للخدمات الجماهيرية، ضمن الخطة القومية لميكنة جميع الخدمات الحكومية والعمل على رفع مستوى الأداء لجميع العاملين بتلك المراكز، من أجل النهوض بمستوى الأداء للخدمات الجماهيرية التى تقدم للمواطنين.

 

وأضاف محافظ الإسماعيلية، أن هذه المراكز سوف تعمل على تيسير وتبسيط إجراءات حصول المواطنتين على تلك الخدمات فى أسرع وأقل وقت ممكن لرفع والمعاناة عن كاهل المواطنين، وفصل مقدم الخدمة عن طالبها.

 


الأكثر قراءة



print