الأحد، 19 مايو 2024 11:34 م

سكان كمباوند بحدائق أكتوبر يستغيثون من الفوضى والإهمال

سكان كمباوند بحدائق أكتوبر يستغيثون من الفوضى والإهمال الصورة التى أرسلها القارىء
الأربعاء، 31 يناير 2018 06:10 م
كتبت ـ مريم بدر الدين
استغاث عدد من سكان كمباوند باردايس بمنطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة، من العشوائية والفوضى التى أصبح عليها المكان.

وأرسل أحد السكان مجموعة صور، لخدمة "صحافة المواطن"، تظهر الفوضى، مناشدين رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبرو محافظ الجيزه والمسئولين التنفيذيين بالمحافظة بسرعة الاستجابة واتخاذ اللازم.

133748-احتلال-الأرصفة
احتلال الأرصفة
163729-وسائل-تهديد-بالخطروسائل تهديد بالخطر

 

وقال السكان برسالتهم" نعانى من فترة كبيرة من الإهمال المتعمد من الشركة المالكة للمشروع من تأخير متعمد من الشركة فى إنهاء الإنشاءات فى الكمباوند ومشاكل عدم دخول الكهرباء، نظرا للمخالفات التى قامت بها الشركه تجاه الجهاز.

الفوضى بالمكانالفوضى بالمكان
صورة أخرىصورة أخرى

 

وتابع السكان: " وحاليًا تم افتتاح محلات تجارية بداخل الكمباوند بدون مراعاة خصوصية السكان وبدون عمل أى حاجز بين السكان والمحلات مما ترتب عليه دخول وخروج العملاء للشراء من المحلات بدون مراقبة، بالإضافة إلى الإزعاج وعدم الأمان، فضلاً عن قيام المحلات بفرش الأجهزة والكراسى على الأرصفة البشع بدون تاخيص امن صناعى وامن غذائى فضلا عن ارتكاب مخالفات بافتراش الرصيف المخصص للسكان".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


print