السبت، 04 مايو 2024 11:33 ص

سكان عقار بفيصل يناشدون القابضة للمياه بتوفيق أوضاعهم

سكان عقار بفيصل يناشدون القابضة للمياه بتوفيق أوضاعهم عقار بفيصل - أرشيفية
الإثنين، 29 يناير 2018 12:10 ص
كتب هيثم سلامة

طالب سكان عقار رقم 2 بشارع أحمد هريدى فى تقاطع المساكن مع العشرين بفيصل، بتقنين أوضاعهم وتركيب عداد مياه، وتم تقدير القيمة الجزافية عن الاستهلاك فى الفترة الماضية 60 ألف جنيه، إلا أنهم تفاجئوا بعد ذلك بإيصال آخر بقيمة 103 آلاف جنيه، مناشدين الشركة القابضة للمياه بإعادة النظر فى ذلك المبلغ.  

 

وقال حسين أحمد عبد الحليم، أحد السكان، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "رغبة من  سكان العقار من توفيق أوضاعهم مع شركة المياه تقدموا بمحض إرادتهم للتعاقد فى يوليو 2017، لتركيب عداد مياه، حيث أنهم استلموا وحداتهم من المالك  بدون عداد مياه للعمارة وبالفعل تقدموا للشركة المختصة فرع مياه الهرم".

 

وأضاف عبد الحليم: "وتم تقدير مبلغ 60 ألف جنيه، السنوات السابقة، قام السكان بسداد ما يقرب من النصف وتم الاتفاق على تقسيط باقى المبلغ، وبالفعل انتظمنا فى تسديد الأقساط بواقع 3573 جنيها قسط شهرى، بالإضافة إلى الفواتير الشهرية المقدرة من الشركة جزافيا، حيث أنهم حتى الآن لم يقوم بإدخال العداد، لعدم توافرها فى الوقت الحالى".

 

وتابع أحد السكان: "ولكن للأسف بداية من يناير وأبلغت السكان بالكعب المرفق به مبلغ 103 آلاف جنيه عن استهلاك سنوات سابقة وأنها سوف ترسل إلينا. فاتورة شهرية بمبلغ 2910 جنيهات حتى انتهاء كامل المبلغ المقدر منهم".

 

شكوى القارئ
شكوى القارئ

 

كعب قسط  المياه عن السنوات السابقة
كعب قسط المياه عن السنوات السابقة

 


print