الخميس، 16 مايو 2024 05:49 ص

صور.. إزالة 8 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بمركز جهينة فى سوهاج

صور.. إزالة 8 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بمركز جهينة فى سوهاج إزالة التعديات على الأراضى بسوهاج
الأحد، 28 يناير 2018 03:40 م
سوهاج – عمرو خلف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن إزالة 8 حالات تعدى على الاراضى الزراعية فى حملة مكبرة بناحية مركز جهينة، مشددا على جميع الوحدات المحلية بضرورة تكثيف الحملات والإزالة الفورية لجميع التعديات وتنفيذ خطة المحافظة للتصدى لظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وحماية أراضى الدولة.

 

ومن جانبه قال حازم أبو الخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة أن الوحدة المحلية قامت بحملة ازالات مكبرة بناحية قرية الطليحات بالاشتراك مع رؤساء القرى وقسم المتابعة والتفتيش المالى والإدارى، والإدارة الهندسية، والإدارة الزراعية، مسئولى حماية الأراضى، وبتأمين من قوات قطاع أمن الشمال ومركز شرطة جهينة ،وأسفرت عن إزالة 8 حالات تعدى على الاراضى الزراعية ، وجارى أعمال المتابعة وتكثيف الحملات.

 

وفى سياق متصل كلف الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج الوحدة المحلية لحى شرق سوهاج بتغطية بتغطية احدى البالوعات المفتوحة بشارع الجلاء بالحى حفاظا على سلامة المواطنين، وذلك فى استجابه سريعة لشكوى احد المواطنين على صفحات التواصل الاجتماعى، حيث يتضرر من وجود بالوعة مفتوحة وما تشكله من خطورة على المارة من المواطنين.

 

ومن جانبه قال صلاح المازنى رئيس حى شرق أنه تم بالفعل العمل على تلبية طلب المواطن وتم القيام بأعمال التغطية للبلاعات بشارع الجلاء، وتم القيام بحملة نظافة مكبرة بالشارع وجارى المتابعة المستمرة والتأكد من تغطية جميع البلاعات بالشوارع.

وشدد محافظ سوهاج، على جميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بضرورة المتابعة المستمرة وتلبية احتياجات المواطنين وإزالة العوائق وتغطية كافة البالوعات بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية بالقرى والمدن والأحياء.

 

 

 

 

 


print