الخميس، 02 مايو 2024 03:03 م

أولياء أمور عزبة النرش بالمنوفية يطالبون "التعليم" بسرعة إنشاء مدرسة

أولياء أمور عزبة النرش بالمنوفية يطالبون "التعليم" بسرعة إنشاء مدرسة أطفال عزية النرش بالمنوفية
الأحد، 07 يناير 2018 12:10 ص
كتب هيثم سلامة

ناشد أهالى عزبة النرش التابعة لمركز أشمون بالمنوفية، المسئولين بناء مدرسة للتعليم الأساسى، حيث الأقرب لهم على بعد 5 كيلو مترات، مشيرين إلى أنهم قد تبرعوا بقطعة أرض إلى هيئة الأبنية التعليمة ولم يتم بناء المدرسة حتى الآن.

 

وأرسل القارئ محمود عبد النبى، أحد أولياء الأمور، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "نعانى نحن أطفال وأولياء أمور عزبة أبو النرش من عدم وجود مدرسة، علما بأننا تبرعنا بأرض من أكثر من عشر سنوات ".

 

وأضاف القارئ: "وبعد معاناة استكملنا كافة الإجراءات من موافقات الزراعة والمحافظة وانتهينا من تخصيص الأرض للأبنية التعليمية وبالفعل تسلمت هيئة الابنية التعليمية الأرض المخصصة وكنا نأمل بسرعة التنفيذ نظرا لمرارة الواقع فعلا على اعتبار أننا من المناطق المحرومة فعلا من المدارس وأقرب مدرسة للأطفال على بعد 5 كيلو مترات، يسيرها الأطفال على الأقدام".

 

وتابع القارئ: "لك تتخيل طفل فى سن السادسة يسير 5 كيلو للمدرسة صباحا وحتى يصل فى موعده يستيقظ مع آذان الفجر ويستقل وسيلة مواصلات مرعبة هى التروسيكل، كنا نظن أن المشكله انتهت باستلام الهيئة للأرض المقترح إقامة المدرسه عليها، ولكن لم تتخذ أى خطوات للتنفيذ على أرض الواقع حتى الآن".

 

أطفال عزية النرش يذهبون إلى مدارسهم  (1)
أطفال عزية النرش يذهبون إلى مدارسهم (1)

 

أطفال عزية النرش يذهبون إلى مدارسهم  (3)
أطفال عزية النرش يذهبون إلى مدارسهم (3)

 

موافقة المحافظة بناء المدرسة
موافقة المحافظة بناء المدرسة

 


الأكثر قراءة



print