الخميس، 16 مايو 2024 08:09 ص

فيديو.. متضررو 10 منازل آيلة للسقوط بروض الفرج للمسئولين: الحقوووووونا

فيديو.. متضررو 10 منازل آيلة للسقوط بروض الفرج للمسئولين: الحقوووووونا
السبت، 23 ديسمبر 2017 03:30 ص
كتب : محمد فهيم عبد الغفار

"خرجونا من بيوتنا، ولا وفروا لنا شقق زى مابيقولوا ولا حاجة"، بهذه الكلمات بدأت أم محمود حديثها لكاميرا فيديو 7 " قناة اليوم السابع المصورة"، مضيفة إن "منزلها صدر له  قرار  إزالة على هامش واقعة انهيار منزل أخر منتصف الشهر الجارى، وأسفر الحادث عن وفاة شاغلين وإصابة 7 بعد انتشالهم، دون أن يجدوا لنا بديلا مناسبا نحمى فيه ولادنا من برد الشتاء.. رغم الوعود المتكررة من المسئولين".

 

 

ووجهت أم محمود رسالة ناشدت فيها المسئولين، الرقابة  والمرور على المنازل الآيلة للسقوط وإنقاذ الأهالى المتضررين من قرارات الاخلاء، قائلة: "يا ريت نواب الشعب يقفوا جنبنا لأنهم وعدونا بحاجات وأخلفوها".

 

وفى السياق ذاته أكد "أبوعماد " القاطن بشارع محمد على دياب،  أنه يسكن فى هذا العقار الذى يبلغ انشآئه منذ ستون عاما وقد تآكلت جدرانه من المياه التى تتسرب بطريقة مفزعة،  بخلاف أن المنزل "مسنود بعمود خشب" وإذا زال العمود انهار البيت على قاطنيه، وطالب أبو عماد المسؤلين بتوفير مكان آمن له ولأسرته ولسكان المكان لعدم تكرار مأساة جديدة فى هذا الحى الذى شهد العديد من حوادث الانهيارات.

 

أما "أم عماد " فقد أكدت أن زوجها مريض بعدة أمراض ولا يقوى على توفير مسكن بديل، مضيفة: " نحن نتتظر الموت خشية من وقوع المنزل أو تطور الحالة المرضية لزوجى".

 


print