الخميس، 02 مايو 2024 07:29 ص

القبض على شقيقتين متهمتين بتجارة المخدرات فى السويس

القبض على شقيقتين متهمتين بتجارة المخدرات فى السويس مخدرات
الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 11:40 ص
السويس- سيد نون
ألقت إدارة مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء، القبض على شقيقتين يقومون بالإتجار في المخدرات، داخل منزلهم بشارع صدقى بحى الأربعين بالسويس، وبحوزتهم 1900 قرص مخدرات، و 6 كيلو من مخدر البانجو.
 
وتمكن ضباط مكافحة المخدرات، من القبض على الشقيقتين "ريا وسكينة" أثناء تجارة المخدرات بالسويس، كما يطلق عليهم، بعد قيام ضباط مكافحة المخدرات بالتخفى.
 
وكان مدير مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء، قد تلقى معلومات تفيد بقيام شقيقتين وهم "س.أ" و "أ.أ" تجار المخدرات داخل دائرة الأربعين، ببيع أقراص مخدرة بنطاق الحى، وبيع البانجو ومخدر الحشيش بمختلف أنواعه.
 
وعلى الفور، قام العميد شيرين مصطفى وكيل مكتب الإدارة العامة، بتشكيل فريق بحث يضم الرائد أحمد بيومى، و الرائد أيمن عبيد ضباط مكتب إدارة مكافحة المخدرات.
 
وبقيام ضباط مكافحة المخدرات بالتخفى داخل شارع صدقى بالسويس، تمكنوا من ضبط الشقيقتين متلبسين ببيع المخدرات، وبتفتيش منزلهم عثر على 1900 قرص مخدرات، و 6 كيلو من مخدر البانجو، كما ضبط مبلغ مالى بحوزة المتهمين حصيلة بيع المخدرات.
 
وأكد مصدر أمنى، أن المتهمين الإثنين كانوا يستخدمون منزل مجاور لمنزلهم مغلق فى بيع المخدرات، حتى يتم إبعاد الأنظار عن منزلهم، وأنهم كانوا يدخلون المنزل المجاور لمنزلهم ويقومون من خلاله ببيع المخدرات.
 

 


print