الجمعة، 03 مايو 2024 07:57 ص

رئيس "مستقبل وطن": نجدد بيعتنا للرئيس السيسى من أجل استكمال مسيرة الإنجازات

رئيس "مستقبل وطن": نجدد بيعتنا للرئيس السيسى من أجل استكمال مسيرة الإنجازات المهندس أشرف رشاد، عضو مجلس النواب
الجمعة، 15 ديسمبر 2017 02:20 ص
كتب أمين صالح

شارك المهندس أشرف رشاد، عضو مجلس النواب، رئيس حزب مستقبل وطن، فى المؤتمر الجماهيري، الذى نظمه الحزب، مساء اليوم الخميس فى منطقة السيوف، شرق الإسكندرية، ضمن حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسة ثانية، بحضور عدد من كبير من قيادات وشباب حزب مستقبل وطن، وممثلين عن الأزهر والكنسية، وعدد من نواب البرلمان، أبرزهم النائب عمر الغنيمى، عن حزب مستقبل وطن بدائرة الرمل بالاسكندرية، والنائب أشرف رشاد عثمان، والنائب عبد الفتاح محمد عبد الفتاح.

 
بدأت فعاليات المؤتمر الجماهيرى، الذى شارك فيه آلاف المواطنين، بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من أبناء القوات المسلحة والشرطة.
 
وقال رئيس حزب مستقبل وطن، إن الشعب المصرى الآن يقرر من يحكمه، وهناك أوقات إصلاحية شديدة تأتى على هذا الوطن، ولابد من إعادة الحسابات لنعلم الأهم ثم المهم، لافتا إلى أن البنية التحتية حاليا أهم من قضايا الدعم.
 
وطالب رشاد، خلال كلمته فى مؤتمر تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة تحمل غلاء الأسعار من أجل السير بمصر على الطريق الصحيح، وتجديد البيعة من أجل الكثير من الإنجازات التى نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 


print