الجمعة، 03 مايو 2024 10:20 م

"مستقبل وطن" و"علشان تبنيها" يجوبان المحافظات.. ورئيس كهرباء بنى سويف يوقع

"مستقبل وطن" و"علشان تبنيها" يجوبان المحافظات.. ورئيس كهرباء بنى سويف يوقع المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 04:10 م
كتب أمين صالح

يواصل حزب مستقبل وطن بالتنسيق مع حملة "علشان تبنيها" تنظيم القوافل الطبية والغذائية بالمحافظات المختلفة، فى إطار التخفيف عن المواطنين ومحاربة غلاء التجار، فيما شهدت الحملة إقبالا واسعا من المواطنين للتوقيع على استمارة تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية ثانية.

 

ووفقا لبيان لمستقبل وطن اليوم، وقع المهندس حسن زكى محمد، رئيس هيئة كهرباء بنى سويف علي استمارة "علشان تبنيها"، الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

 

وقال أحمد بيومى أمين بندر ومركز بنى سويف، إن مستقبل وطن وحملة عشان تبنيها تطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسة ثانية في انتخابات 2018، من أجل استكمال عصر الإنجازات والمشروعات القومية ومواصلة الحرب على الفساد وعلى الإرهاب الغاشم إلى غير ذلك من آمال وتطلعات للمصريين تتحقق بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى.

 

فى سياق متصل، كرم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد النائب هشام عبدالواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات، خلال زيارة أعضاء لجنة النقل بمجلس النواب للمحافظة أمس، بحضور لفيف من جهاز المحافظة التنفيذي، بهدف التعرف على خطة الدولة لدعم مشروعات النقل والمواصلات والطرق بالوادى الجديد.

 

 


print