الجمعة، 29 مارس 2024 09:14 ص

صور.. دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل

صور.. دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل افتتاح مقر جمعية تنمية المجتمع للائتلاف دعم مصر بالإسكندرية
الإثنين، 11 ديسمبر 2017 03:30 م
كتب كامل كامل

يدشن ائتلاف دعم مصر، مقرا لجمعية تنمية المجتمع للائتلاف بالإسكندرية الثلاثاء المقبل.

 

وبحسب بيان للائتلاف دعم مصر، افتتح اليوم المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف "دعم مصر"، مركز تنمية المجتمع بمحافظة الدقهلية، وذلك فى إطار مبادرات الائتلاف بالتواصل مع المواطنين والتعامل مع مشكلاتهم على أرض الواقع وطرح حلول جذرية لها، وقد اختار رئيس الائتلاف الدقهلية لتكون أولى محطاته فى جولته هذا الأسبوع، حيث يتوجه السويدى اليوم أيضاً لمحافظة الغربية، ليفتتح مركز تنمية المجتمع بمدينة طنطا.

 

وقال السويدى، فى كلمته خلال زيارة مقر المحافظة: "بدأنا بافتتاح مراكز بالصعيد أولاً لتكون بداية جيدة بالتواصل المباشر مع الجنوب المصرى"، وأكد أن الهدف من تلك المراكز هو مساعدة النائب فى التواصل مع الجمهور، ومعرفة ما يجب عليه تجاه المواطن.

 

وقدم السويدى دعوة لمحافظ الدقهلية، خلال كلمته، لحضور افتتاح المركز، وأوضح أنه فى الوقت الحالى ترك مصالحه الشخصية جانباً ليركز أولاً وأخيراً على خدمة المواطن.

 

وشرح السويدى، خلال كلمته، فكرة الائتلاف، وأوضح مدى أهمية دوره وأهمية التشريعات التى سنها مجلس النواب، وقال: "القوانين التي شرعها البرلمان الحالى لن تستطيع المجالس الأخرى تشريعها".

 

وأكد على فائدة المراكز قائلاً: "تجعل المواطنين والشارع المصرى شريكاً فى القرار. نعم.. الائتلاف يستمع دائماً إلى المشاكل ويشارك المواطنين فى الحلول الجذرية الخاصة بها ويضعها فى عين الاعتبار"، وأوضح رئيس ائتلاف دعم مصر أن الجمعيات الأهلية هى من أكفأ الجهات التى تساعد على حل المشاكل وتساعد فى إصدار القوانين، من خلال التواصل بين المواطنين والحكومة، ورغم ذلك هناك قوانين صدرت منذ أكثر من عام ولم يظهر أثرها فى الشارع المصرى حتى الآن".

 

وخلال لقائه مع المواطنين أكد أن قانون المرور لم يأت لمجلس النواب ولم يطرح به حتى الآن، رغم تأكيد الجميع أنه عُرض عليه، وتناول السويدى مع الحضور مشكلة الأدوية وأكد أننا "نحارب من أجل الدواء ونواجه حرباً شرسة".

 

وناقش مع الحضور مشاكل كثيرة وعلى رأسها مشكلة الأرز التى دائماً ما يعانى منها المزارع، وأكد أن الائتلاف نجح فى إقامة صلة بين المزارع والحكومة فى عملية بيع الأرز بسعر غير السابق.

 

شارك وفد من نواب الائتلاف فى زيارة الدقهلية النواب، طاهر أبو زيد النائب الأول لرئيس الائتلاف، مجدى مرشد الأمين العام، محمد على رشوان نائب الرئيس، محمد على يوسف الأمين العام المساعد، صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم الائتلاف، عبد الله مبروك الأمين العام المساعد، سمير الخولى الأمين العام المساعد، حسانين أبو المكارم الأمين العام المساعد، ومحمد على عبد الحميد عضو المكتب السياسى، كما شارك نواب الدقهلية، ومنهم: محمد السلاب وهشام الحصرى.

 

وكان السويدى قد افتتح مركز المنيا فى محطته الأولى بالصعيد، قبل أن يفتتح مركز بنى سويف، مؤكداً على تفاعل ائتلاف دعم مصر مع الجماهير وإدراكه للمشكلات التى تواجه المجتمعات المحلية والقضايا الأولى بالاهتمام فى سبيل رفع الخدمات التى تقدم للجماهير من رعاية صحية ومشكلات التوظيف وإتاحة التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للشباب والمرأة.

دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل (1)

 

دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل (2)

 

دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل (3)

 

دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل (4)

 

دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل (5)

 

دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل (6)

 

دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل (7)

 

دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل (8)

 

دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل (9)

 

دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل (10)

 

دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل (11)

 

دعم مصر يفتتح مقرا لجمعية تنمية المجتمع بالإسكندرية الثلاثاء المقبل (12)
 

print